إعلان

قصة حذاء لم يرتديه سوى رونالدو ..الآن في الأسواق

07:22 ص الخميس 08 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-محمود علي:

كشفت شركة "نايكي" النقاب عن أحدث أحذيتها والذي سيكون متوافر في نهائيات كأس العالم المقبل في روسيا.

"نايك سوبيرفلي و فابور 360"، أطلقته في ديسمبر الماضي بشكل جزئي ولم تصنع منه سوي حذاء واحد هدية للبرتغالي كريستيانو رونالدو تحية له صممته خصيصا بعد حصولة علي الكرة الذهبية من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وسجل رونالدو إضافة الي عدد آخر من اللاعبين مقاطع فيديو قصيرة في احتفال "نايكي" باصدار حذائها الجديد في لندن، حسبما نشرت صحيفة "ميرور" الانجليزية.

ونشر رونالدو في أول رد فعل علي الحذاء الجديد الفيديو يقول فيه:"ميركوريال الجديد كان ... أفضل الأحذية من أي وقت مضى، من حيث التصميم والمواد المستخدمة والتكنولوجيا الجديد.. إنه مدهش".

حذاء رونالدو ذهبي اللون مكتوب عليه من الخلف CR 7، اختصار الاسم الاول والثاني للاعب ورقم القيص الذي يرتديه في الملعب.

وأعلنت شركة نايكي أن الإصدار الجديد من أحذيتها ميركوريال سوبيرفلي 360 و ميركوريال بخار 360 سيكون متاحا للمرة الأولي عبر موقعها الرسمي يوم 14 من فبراير المقبل.

كانت "نايكي" قد قطعا شوطا كبيرا مع أفضل نجوم العالم، فصممت خذاء خصيصا للاعب البرازيلي "رونالدو"، ليكون أول نجم لديه نسخة شخصية من حذاء رياضي يرتديه.

صنعت الشركة الحذاء بتصميم خاص، مكتوب عليه R9 اختصارا للحرف الاول من اسم اللاعب والرقم الذي كان يرتديه في نهائيات كاس العالم عام 1998، والذي قاد فيه نجوم السليساو إلي المبارة النهائية أمام الديوك المضيف للبطول، المنتخب الفرنسي.

حضر احتفال إطلاق الاصدار الجديد من حذاء "نايكي" نجم البرازيل السابق رونالدو، ونيمار نجم فريق باريس سان جيرمان، وكراموكو ديمبيلي البالغ من العمر 14 عاما معجزة سلتيك.

وقال "ماكس لاو" نائب رئيس نايك، إن هذا الابتكار الجديد يعانق القدم ويزيل الثغرات وحصلنا علي ردود فعل رائعة من اللاعبين.

وأضاف "جيونغوو لي" التصميم الأقدم في شركة نايك أن الاصدار الجديد فريد من نوعه كان مصمما خصيصا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لكن سيكون متاحا الان بأشكال مناسبة لجميع اللاعبين.

 

فيديو قد يعجبك: