إعلان

أثار الغضب.. ضابط يوقظ النائمين على رصيف سكة حديد بطريقة مروعة في الهند "فيديو"

03:00 م الإثنين 03 يوليه 2023

ضابط يوقظ النائمين على رصيف سكة حديد بطريقة مروعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

انتشر مقطع فيديو، على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر شرطيًا يصب الماء من زجاجة على أشخاص ينامون على منصة في محطة سكة حديد بوني، في الهند.

شارك المستخدم روبن شودري المقطع القصير على موقع تويتر، حيث يُظهر أحد أفراد شرطة السكك الحديدية الحكومية (GRP) يرش الماء على الأشخاص الذين ينامون على رصيف محطة السكة الحديد، وفقا لموقع ndtv.

وكتب المستخدم "RIP Humanity. Pune Railway Station" أثناء مشاركة المقطع.

منذ مشاركته، جذب الفيديو انتباه العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حتى أنها جذبت انتباه مدير السكك الحديدية في مقاطعة بيون، إندو دوبي، التي وصفت الحادث بأنه مؤسف للغاية.

وقالت السيدة دوبي: "النوم على الرصيف يسبب إزعاجًا للآخرين ولكن الطريقة التي تم التعامل بها ليست طريقة مناسبة لتقديم المشورة للركاب"، لكنها أضافت أنه "تم نصح الموظفين المعنيين بشكل مناسب بالتعامل مع الركاب بكرامة وأدب وياقة، وهذا الحادث مؤسف للغاية".

وفي الوقت نفسه، حصد الفيديو أكثر من مليوني مشاهدة وأكثر من 11000 إعجاب.

وفي التعليقات، وصف بعض المستخدمين الحادث بـ "المخزي"، وكتب أحد المستخدمين "يجب على الحكومة إنشاء المزيد من مناطق الانتظار حتى لا يضطروا للنوم على الأرصفة ونعم يجب أن تكون القطارات في الوقت المحدد"،

"عار على رجل الشرطة هذا!" قال آخر.

لكن بعض المستخدمين علقوا لصالح الشرطة، وكتب أحدهم: "يبدو لي وسيلة معتدلة جدًا لفرض القانون أو القانون بعدم النوم على المنصة، إنه أشبه بالتذكير".

وقال آخر "تحية للشرطي لممارسة واجبه بشكل خلاق، إذا بدأ الناس النوم على منصات أو سلالم أو ما إلى ذلك، تخيل كيف يمر الركاب المستعجلون".

اقرا ايضا

واقعة مضحكة.. جمل يقتحم صالة "بلاي ستيشن" هربا من الذبح

تحذير خطير من الصحة العالمية.. مادة موجودة في مشروبات الدايت قد تسبب السرطان

أبراج تفضل مواجهة الصعاب في حياتها للوصول لمرتبة كبيرة

وجع في الوجه.. إذا شعرت بهذا العرض أثناء الصباح لا تتجاهله

مشهد غريب.. رجل يصلي أثناء بث مباشر على "تيك توك" (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان