إعلان

امرأة تسحب ضابطة شرطة من شعرها.. لن تتوقع ما حدث (فيديو وصور)

02:25 م الثلاثاء 30 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في واقعة صادمة، أقبلت امرأة متهمة بالسرقة على سحب ضابطة شرطة من شعرها ورميها تجاه الحائط، ليثير الأمر جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي في بريطانيا.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، انتقد اتحاد الشرطة ضابطا في مدينة ميت ببريطانيا، بعد أن شاهد لصة مشتبه بها تسحب شرطية من شعرها وترميها تجاه الحائط.

وفي مقطع فيديو للواقعة، يتأرجح شعر الضابطة من قبل امرأة غاضبة تبلغ من العمر 26 عامًا في ويلسدن، شمال شرق لندن - بينما يتوسل زميلها الضابط مرارًا وتكرارًا "سيدتي" في محاولة فاشلة لتهدئتها.

في الهجوم الصادم، أمسكت المرأة أحد ضباط شرطة ميت من شعرها بينما حاول زميلها الضابط القبض عليها بعد ورود أنباء عن اعتدائها على رجلين وامرأة.

ثم أقلعت المرأة على الطريق قبل أن تقبض عليها الشرطة في وقت لاحق، بواسطة ضابطين إضافيين.

وورد أن المرأة سرقت حلوى صغيرة من بائع جرائد، وقالت الشرطة إنها حضرت في مكان الحادث بعد الاعتداء المزعوم على رجلين وامرأة.

ويظهر في الفيديو أن الضباط كافحوا لاعتقال المرأة أثناء تجمع حشد.

عندما حاول الضابطان القبض على المرأة ، تم ضرب الضابط الذكر بسهولة من قبلها حيث بدأت في توجيه إحدى ذراعيها نحوه ثم دفع الضابطة نحوه.

يمكن بعد ذلك رؤيتها وهي تنطلق في الطريق قبل انتهاء المقطع، حيث يشاهد المارة المذهولون الحادث ويصورونه.

زيُظهر مقطع فيديو ثان أن الضباط تعقبوا المرأة في نهاية المطاف في زقاق قريب، حيث ألقوا القبض عليها.

ويقول اتحاد الشرطة إن تصرف الضابط دليل على خوف الضباط من التداعيات لاستخدام القوة اللازمة للقبض على المجرمين العنيفين.

وكين مارش هو شرطي في شرطة ميتروبوليتان يعمل رئيسًا لاتحاد شرطة العاصمة - الجمعية التي تمثل مصالح جميع الضباط حتى مستوى كبير المفتشين، ببريطانيا

وقال الشرطي: "ما حدث يغذي تصور الجمهور للشرطة، وتحفظ زملائي على التعامل مع الأمور بحزم فيما يتعلق بالشكاوى والتشهير ضد أنفسهم".

وأضاف: "الناس أكثر رضا عن تصوير شيء مثل هذا بدلاً من المساعدة، زملائي بحاجة إلى أن يكونوا حازمين ولكن عادلين، لقد تم تدريبهم بشكل صحيح للقيام بذلك، إنهم بحاجة إلى طمأنتهم إلى أن اتخاذ الإجراءات عند الضرورة هو ما يجب القيام به لحماية الجمهور".

وواصل: "نحن نشهد المزيد من السيناريوهات من هذا القبيل، لكن زملائي بحاجة إلى البدء في تحمل المسؤولية تجاه بعضهم البعض، وحماية بعضهم البعض والتعامل مع الأفراد الذين يتسمون بالعنف والشر".

موظف يسرق 3 ملايين دولار من بنك بهذه الحيلة.. ماذا فعل؟

بلا رحمة.. أبوين ينهيا حياة طفلهما بطريقة وحشية في بريطانيا- هذا ما حدث؟

امرأة تعثر على كنز داخل وجبة عشاء- ماذا وجدت؟

لحظات مرعبة.. راكب يفتح باب طائرة في الهواء وهذا ما حدث

"انتقام مفاجئ".. عريس يفضح عروسته "الخائنة" أمام المعازيم في ليلة الزفاف

فيديو قد يعجبك: