إعلان

عريس يهرب "يوم فرحه" ورد فعل صادم من العروس - ماذا فعلت؟

06:30 م الإثنين 29 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

في واقعة أغرب من الخيال ولا تحدث كثيرا، اختفى عريس عن الأنظار تماما في يوم حل زفافه، لتقرر العروس مطاردته من أجل إتمام الزواج.

ووفقا لموقع indiatoday، طاردت العروس الرجل الذي قرر الهروب من حفل الزفاف، لمسافة 20 كم، لتعود به مرة أخرى إلى مكان حفل الزواج لإتمام الزواج.

وحدثت الواقعة في منطقة باراداري الخاضعة لسلطة مركز شرطة بارابانكي، في الهند، حيث كانت العروس ترتدي ملابس الزفاف، استعدادا للزواج.

وكانت المرأة على علاقة عاطفية مع الرجل، من سكان منطقة بدعون، لأكثر من عامين ونصف، وفي النهاية، تم تحديد موعد الزفاف بعد مفاوضات كثيرة بين العائلتين، وتقرر أن يتزوجا في معبد بوتيشوار ناث بالهند.

ومع ذلك، اتخذت الأمور منحنى مريبًا، عندما لم يصل العريس إلى مكان الزفاف، واختفى، وعند الاتصال به اختلق عذرا بأنه كان مسافرا إلى بودون لاصطحاب والدته.

وبمجرد أن سمعت المرأة ذلك، اشتبهت في أن العريس كان يخطط للهروب من الزواج، ودون أن تضيع لحظة، طاردته وتمكنت من الإمساك به بينما كان يستقل حافلة بالقرب من مركز شرطة بيمورا، على بعد حوالي 20 كم من مكان الحفل.

ونحجت العروس في الإمساك بالعريس، ليعود الزوجان إلى المعبد ويأخذان عهود الزواج، بحضور كلتا العائلتين، ولديها فرصة الآن لقضاء شهر العسل مع زوجها.

اقرأ ايضًا:

موظف يسرق 3 ملايين دولار من بنك بهذه الحيلة.. ماذا فعل؟

بلا رحمة.. أبوين ينهيا حياة طفلهما بطريقة وحشية في بريطانيا- هذا ما حدث؟

امرأة تعثر على كنز داخل وجبة عشاء- ماذا وجدت؟

لحظات مرعبة.. راكب يفتح باب طائرة في الهواء وهذا ما حدث

"انتقام مفاجئ".. عريس يفضح عروسته "الخائنة" أمام المعازيم في ليلة الزفاف

فيديو قد يعجبك: