إعلان

من يواجه ريال مدريد؟.. خبير أبراج يكشف توقعات مباراة الأهلي وسياتل بمونديال الأندية

03:50 م السبت 04 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي في دور الـ8 من منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، في دور الـ8 لبطولة كأس العالم للاندية بالمغرب.

وتغلب الأهلي على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة على ملعب "طنجة" بثلاثية نظيفة، الأربعاء، في الدور التمهيدي من البطولة التي تقام في المغرب حتى 11 فبراير الجاري.

ويشارك الأهلي في البطولة للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي، رغم أنه لم يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي، إذ خدمته لوائح البطولة بعد تتويج الوداد البيضاوي.

وستكون مواجهة سياتل ساوندرز، المباراة رقم 20 للأهلي على مدار مشاركاته في مونديال الأندية، إذ لعب 19 مباراة أمام فرق من 5 قارات مختلفة (فاز في 7، وخسر 11، وتعادل مرة واحدة).

وقد تشهد النسخة الجارية أول مواجهة للأهلي ضد ممثل من إفريقيا، حال لعب أمام الوداد البيضاوي في النهائي أو مباراة المركز الثالث، حال تأهل صاحب الأرض.

وينتظر ريال مدريد الإسباني "بطل أوروبا"، الفائز من مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي لمواجهته في الدور نصف النهائي من المونديال، في لقاء منتظر يوم الأربعاء المقبل.

وتوقع خبير الأبراج، محمد صبحي، فوز الأهلي على سياتل الأمريكي في مباراة اليوم والتأهل لنصف نهائي المونديال للقاء ريال مدريد.

وأضاف في تصريح لـ"مصراوي"، أن المباراة ستكون مثيرة وحماسية، يغلبها الحذر من الجانبين، حيث سيحاول فريق سياتل بشتى الطرق تسجيل هدفا مبكرا وهو ما قد ينجح به.

وتابع: "أتوقع عودة لاعبي الأهلي للسيطرة والاستحواذ على المبارة، التي قد تصل إلى ضربات الترجيح أو الفوز بفارق هدف لصالح الأهلي".

فيديو قد يعجبك: