إعلان

"قرآن ومسك وبخور".. 5 مشاهد خطفت الأنظار لأول مرة في افتتاح كأس العالم بقطر

07:24 م الأحد 20 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سيد متولي

استطاعت قطر أن تبهر العالم بعد حفل الافتتاح الساحر للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم 2022، والتي تقام على الأراضي العربية للمرة الأولى في تاريخ البطولة العريقة التي بدأت نسختها الأولى عام 1930.

حفل افتتاح النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم 2022 بدأ في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على استاد البيت في مدينة الخور القطرية.

لكن المثير أن هناك 5 مشاهد خطفت الأنظار في افتتاح كأس العالم 2022، نستعرضها كالتالي:

- القرآن الكريم في الافتتاح

أظهرت قطر الجانب الإسلامي في تنظيم كأس العالم 2022 بشكل رائع، بعدما شهدت أولى فقرات حفل الافتتاح ظهور النجم العالمي مورجان فريمان، مع مواطن قطري من ذوي الهمم يتلو آيات القرآن الكريم في مشهد رائع.

- أغاني وتمائم النسخ الـ10 الماضية

حرص القائمون على حفل افتتاح كأس العالم 2022، على استعراض أغاني وتمائم وشعارات النسخ الـ10 الماضية من بطولة كأس العالم، في عمل فني موسيقي رائع أبهر المشاهدين والحاضرين في استاد البيت.

- فيديو أمير قطر

شهد حفل افتتاح كأس العالم 2022 مقطع فيديو تاريخي للشيخ حمد آل ثاني أمير دولة قطر السابق، أثناء ممارسة كرة القدم في الصحراء بعنوان الحلم القطري.

- فقرة غنائية لـ "جونجكوك"

تضمن حفل افتتاح كأس العالم فقرة غنائية للمطرب الكوري الجنوبي جونجكوك، أحد الأعضاء السبعة لفرقة بي تي إس أغنية دريمرز "حالمون" مع المطرب فهد الكبيسي.

- المسك والبخور

حرصت اللجنة المنظمة لافتتاح كأس العالم 2022، على توزيع هدايا لكل مشجع داخل ملعب البيت، قبل انطلاق المباراة الافتتاحية، عبارة عن زجاجة من المسك وكِسرة من البخور، إلى جانب علم الدولة القطرية.

تعَرف على أقوى العروض و الخصومات من سوق مصراوي أضغط هنا

ماكينة إسبريسو تُجبر طائرة على الهبوط الاضطراري

تسبب أضرارا.. 8 أشياء احذري وضعها في غسالة الأطباق

"هرمون الحب".. لماذا تبكي الكلاب عند رؤية أصحابها؟

"بتسمع أصوات مش موجودة؟".. إليك التفسير

هل وجود تشقق في البطيخ يشير إلى احتوائه على هرمونات؟.. طبيبة تجيب

فيديو قد يعجبك: