إعلان

إختتام جولة أولى من Arabs Got Talent وسط تهديدات نجوى ومجزرة إختيارات

11:31 ص الأحد 20 أكتوبر 2013
إختتام جولة أولى من Arabs Got Talent وسط تهديدات نجوى ومجزرة إختيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مع نهاية الجولة الأخيرة من رحلة البحث عن المواهب في الحلقة السّادسة، تنتهي المرحلة الأولى من برنامج Arabs Got Talent، مرحلة تجارب الأداء، لتبدأ بعدها المرحلة النّصف نهائيّة منه التي تتنافس خلالها المواهب لاحتلال المرتبة الأولى.

 

لكنّ مرحلة صعبة بالنّسبة للجنة التّحكيم تتوسّط هاتين المرحلتين. مرحلة أجمع أعضاء اللّجنة على وصفها "بالمجزرة"، لشدّة صعوبتها بالنّسبة إليهم وقساوتها أو حتّى ظلمها بالنّسبة لبعض المواهب.

 

في هذه المرحلة، اجتمع أعضاء لجنة التّحكيم منفردين لساعاتٍ طويلة وفي مكانٍ سريّ بعد انتهاء تصوير كلّ حلقات تجارب الأداء لاختيار الأفضل بين المواهب التي حصلت على "نعم" منها.

 

في هذا الإجتماع، تعاود اللّجنة مشاهدة عروض كلّ موهبة على حدى وتقييمها والبحث في مدى امتلاكها مقوّمات المنافسة في المراحل القادمة  من البرنامج.

 

الكلّ أجمع على تميّز مواهب معيّنة طبعت الموسم، فأكّدوا استرارهم فيه لكنّهم في بعض الأحيان اختلفوا واختلفوا كثيرًا على مواهب أخرى. حتّى انّ نجوى كرم كادت تغادر الإجتماع وتنسحب من اللّجنة تعبيرًا منها عن عدم رضاها "بمصير" بعض المواهب المفضّلة لديها.

 

في هذه السّاعات الطّويلة، انتظر كلّ مشترك بدوره في منزله اتّصالاً من أحد أعضاء لجنة التّحكيم ليُبلغه النّتيجة، أسارّة كانت أم سيّئة.

 

هي فعلاً مجزرة حبست أنفاس المشتركين وأفقدتهم أعصابهم في ساعات انتظار كات ألاّ تنتهي، لكنّها ربّما المجزرة الوحيدة التي تكون نتيجتها إيجابيّة إلى هذا الحدّ: الأفضل استمرّ في البرنامج!

 

نجوى واللحظات الصعبة

 

عاشت الفنانة نجوى كرم، عضو لجنة تحكيم   Arabs Got Talent، لحظات صعبة جدّاً خلال إجتماعها بعلي جابر، ناصر القصبي وأحمد حلمي لتصفية المواهب من 90 إلى 48 تنتقل مباشرةً إلى مرحلة النصف نهائيات.

 

غربال الموسم الثالث لن يرحم، والمواهب على مستوى عالٍ من الدقة والإحتراف، واللجنة طبعاً لن تكون متساهلة، فهناك عدد كبير من المواهب التي تُقدّم إستعراضات متشابهة، ولكن بتفاوت في القوى والقدرات وعلى اللجنة إختيار الأفضل.

 

من الرقص، إلى الرياضة مروراً بالغناء الأوبرالي والـ Beat Box والراب، وصولاً إلى الرياضة وألعاب الخفة، أعادت اللجنة النظر في القرارات التي إتخذتها وكذلك قبولها لبعض المواهب.

 

ولا بُدّ من أنّ قلب Arabs Got Talent، نجوى كرم، أظهرت محبّةً كبيرة وتعاطفاً مع عدد من المواهب إلا أنّ صرامة علي جابر منعتها من هذا التعاطف وجعلتها تقف في وسط معركة الآراء فهدّدت أكثر من مرة زملائها من الخطأ في الإختيارات!

 

ماذا حدث في الحلقة

 إنتهت الفرصة لتقديم مواهب جديدة في الحلقة الأخيرة من مرحلة تجارب الأداء ومرحلة إختيار المواهب من برنامج Arabs Got Talent، مع إختيار 90 موهبة من مختلف بلدان العالم العربي وعلى اللجنة ان تختار 48 موهبة فقط من بينهم. وفي الإجتماع بين أعضائها عبرت لجنة التحكيم عن صعوبة الاختيار بين المشتركين ووصفوها بـ "مجزرة المواهب".

 - "سعيد الشديد" من مصر مجنون نجوى، ومن شدة تأثره بلقاء نجوى بكى على المسرح. نال المشترك 3 "نعم".

 -"محمد بيومي" قدم رقصاً مميزاً عبرت اللجنة عن إعجابها الشديد فيه ونال على موافقتها بأربعة "نعم" وانتقل الى المرحلة المقبلة.

 -فريق" cherifian troupe" من المغرب قدم ألعابا بهلوانية ونال 4 "نعم".

-"محمود x "من مصر قدّم عرضا مختلفا عن غيره بأصوات مختلفة وحصل على أربعة "نعم" .

- فريق" bled art "من الجزائر قدّم "برايك دانس" مع الألعاب البهلوانية ونال على أربعة "نعم".

- المشترك السعودي "عبد المجيد عبدالله" قدم أغنية باللهجة الخليجية واكدت اللجنة انه من أقوى المواهب وانتقل للمرحلة المقبلة.

- 4 نعم لجوني عواد  من لبنان عن فئة الغناء.

- 4 نعم لفريق هادر بو ليلا من تونس عن الأداء الاستعراضي.

- 3 نعم لمحمد أحمد من السودان.

- فريق "شياب" من الكويت قدم إستعراضاً ممتعا ونال على موافقة كل أفرادها.

اللجنة دخلت مرحلة اختيار أو استبعاد المواهب وكان المشتركون "على أعصابهم"، فتم الاتصال المباشر بهم من قبل نجوى وعلي وأحمد وناصر وبتوتر شديد تم اعلامهم بالنتائج.. وهكذا أصبح هناك 48 موهبة من العالم العربي ستتنافس إبتداء من الأسبوع القادم مباشرة على الهواء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان