إعلان

سوشي وأظافر.. إليك أغرب ممتلكات المشاهير المصنوعة من الذهب

11:00 م السبت 04 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:
انتشر مؤخرا في عالم الفن والمشاهير امتلاكهم لعدة مقتنيات مصنوعة من الذهب الخالص، والتي صممت لهم خصيصا، وتعددت أنواع تلك المقتنيات من أحذية لهواتف وأيضا أسنان، وغيرها من المقتنيات الذهبية باهظة الثمن.

محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان صورة لهاتفه الجديد المصنوع من الذهب، عبر خاصية "ستوري" على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وشكر فيها صديقه خليفة على تلك الهدية الثمينة.
وفي وقت آخر، نشر محمد رمضان صورة جديدة له عبر "الانستجرام"، وهو يحمل مسدسه الشخصي المصنوع من الذهب الخالص أيضا.
ومن ثم آثار رمضان جدلا واسعا بنشره لمقطع فيديو من داخل حمام منزله، وهو يستعرض فرشاة أسنانه المطلية بالذهب، ومعجون الأسنان من الذهب عيار 24.

أحلام الشمسي

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي، صورة لهاتف مصنوع من الذهب ومحفور عليه اسمها، تلقته من إحدى شركات تصنيع الإكسسوارات الشهيرة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.
كما نشرت أحلام صورة لها، عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، تظهر فيها مرتدية فستانا مرصعا بخيوط الذهب والمرايات خلال حفلها فى إكسبو 2020 بدبي، والفستان من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، والصور مصحوبة بتعليق :" استوحيت فستاني من التطريز الإماراتي الخليجي العربي مرصع بالمرآيات وخيوط الذهب المعتقة".

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة أحلام في لقاء تليفزيوني عبر شاشات قناة الحياة، مع الإعلامي نيشان، عن اقتناءها بطاقة مصرفية من الذهب الخالص، وبها فص ألماس حر، ويبلغ ثمنها 3 مليون دولار.

مريام فارس

أثارت الفنانة مريم فارس في بداية مشوارها الفني ضجة كبيرة بظهورها بأظافر من الذهب، صنعت خصيصا لها بواسطة والدها الذي كان يعمل بالمجوهرات.

حليمة بوند

نشرت حليمة بوند ستوري عبر تطبيق "سناب شات"، لصورة تظهر فيها قطع سوشي بأوراق الذهب، معلقة "سوشي الذهب، يمي يمي"، مما اثار جدلا واسعا بين متابعيها، وأتضح أن الصورة كانت من العشاء الخاص لاحتفالها بعيد ميلادها.

دنيا بطمة

نشرت النجمة دنيا باطمة صورة لأسنانها عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، حيث استبدلت أحد أسنانها اللبنية بـ "سن" من الذهب الخالص محفور عليه اسمها.

عارضة الأزياء التونسية هناء عبدالسلام

أثارت عارضة الأزياء التونسية هناء عبد السلام، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، في حفل زفافها على أمربال لامبا، إذ ارتدت فساتين الزفاف من الذهب الخالص على الطراز الشعبي التقليدي لمنطقة نابل الشمالية، وأكملت إطلالتها بطرحة كلاسيكية باللون الأحمر، ومرصعة بالذهب، واعتمدت الإكسسوارات الضخمة.
وتألقت العروس في فستان زفاف آخر كلاسيكي، على الطراز الأوروبي، وتميز التصميم بخطوط باللون الذهبي من الذهب الخالص، وأكمام منسدلة، بتوقيع مصمم الأزياء التونسي، المصمم أحمد تالفت، وأكملت الإطلالة بطرحة طويلة بنفس لون الفستان، وباقة ورد باللون الذهبي كذلك.

رابح صقر

عرض الفنان رابح صقر العود الخاص به المصنوع من الذهب الخالص والصدف، ضمن معرض مقتنياته المصاحب لـ "ليلة الموسيقاؤ رابح صقر" ضمن فعاليات موسم الرياض.

اقرأ أيضًا:

خبيرة تجميل تكتشف خدعة مكياج الأميرة كيت لمظهر فائق الجمال

ملكة جمال: اشتركت بالصدفة.. وهذا ما أفعله بعد عامين من الفوز

8 أخطاء في الموضة وضعت أصحابها في مواقف محرجة.. احذرها

كيف تنسيق الشال مع ملابسك بمظهر يخطف الأنظار؟

فيديو قد يعجبك: