إعلان

خبيرة تجميل تكتشف خدعة مكياج الأميرة كيت لمظهر فائق الجمال

11:01 م الثلاثاء 21 فبراير 2023

كتب – سيد متولي

أثارت كيت أميرة ويلز ضجة ليلة الأحد عندما خرجت مرتدية فستانًا أبيض بزوج من القفازات السوداء الطويلة والأقراط الذهبية السميكة.

وبينما كان اختيارها للإكسسوارات هو نقطة الحديث، أجرت الأميرة أيضًا تغييرات طفيفة على مكياجها واختارت عين سموكي أغمق بكثير من المعتاد.

وكشفت سارة أميليا فوج، مالكة العلامة التجارية Brow Brows By Sarah ، لموقع إكسبريس البريطاني، كيفية احتفاظ كيت "بمظهر دائم الشباب".

وقالت سارة: "لطالما قلت إن حواجب كيت ميدلتون هي أفضل ميزة لها، حواجبها من أفضل ما رأيته منذ وقت طويل، الشكل المحدد الذي تختاره يلائم تمامًا شكلها الطبيعي".

"نظرًا لأن شعر الحاجب موحد جدًا، أتوقع أن تختار كيت علاج التصفيح الذي يضمن دائمًا الحفاظ على تأثير لا تشوبه شائبة وأنيق، وأود بالتأكيد أن أقول إن هذا الشكل يناسبها بشكل أفضل"، كما تضيف.

وتابعت: "أفضل شيء في تصفيح الحاجب هو كيف تبدو طبيعية، أوصي دائمًا بالتمسك بشكل الحاجب الطبيعي المظهر لأن هذه هي الأكثر إرضاءً".

وأضافت: "أرى أيضًا تأثيرًا متدرجًا خفيًا عبر حواجب كيت".

وقالت سارة أيضًا إن الحصول على حواجب مثل كيت أسهل مما يعتقد الكثير من الناس،: "يعتقد الكثير من الناس أنه لا يمكن تحقيق صيحة الحاجب الرقيق إلا لمن لديهم حواجب ممتلئة وسميكة، ولكن هناك العديد من الحيل التي يمكن أن تساعد الجميع في الحصول على حاجب كثيف، بغض النظر عن مدى تناثر شعر حواجبك".

ونصحت: "للمساعدة في تحقيق المظهر المنفوش، يمكن استخدام spoolie أو مصل الحاجب الجيد، سيساعدك ذلك على دفع شعر الحاجب لأعلى وتحقيق مظهر أكثر كثافة، لست بحاجة إلى أن تكون دقيقًا جدًا بشأن ذلك لأن أفضل الحواجب ذات الريش هي تلك التي تبدو أكثر طبيعية".

"أوصي أيضًا باستخدام جل حواجب قوي وشفاف لتثبيت الشعر في مكانه ومساعدة حواجبك الرقيقة على الاستمرار لفترة أطول، وإذا كنت ترغبين في إضافة المزيد من الشعر، فإن قلم الحواجب مع طرف دقيق مثلث الشكل سيوفر لك الدقة اللازمة لإضفاء مظهر طبيعي"، كما تكشف

أحدث تغيير في مكياج كيت جعلها ترتدي أحمر شفاه أكثر إشراقًا قليلاً ، في ظل مماثل لها إلى أحمر الخدود، وقالت سارة: "إن دمج أحمر الخدود والبرونزر مع أحمر الشفاه ضروري لأنه يساعد على ربط مكياجك معًا بسلاسة".

وتشرح: "تخلق مطابقة منتجاتك انطباعًا بأنك بذلت الكثير من الجهد في مظهرك وتساعد على تجنب تضارب الألوان، تختار كيت أحمر الخدود الوردي لتكمل اختياراتها للشفاه الوردية التي تخلق مظهرًا منعشًا وناعمًا".

واختتمت: "إذا اختارت كيت أحمر الخدود البرتقالي أو البرونزر بدلاً من ذلك، فسيؤدي ذلك إلى مزيد من التباين وهذا سيجعل شفاه كيت الوردية تبرز أكثر، قد يكون هذا هو السبب الرئيسي لاستخدام أحمر الخدود الوردي".

فيما يتعلق بأحمر شفاهها، تميل كيت "إلى اختيار اللون الوردي الذي لا يلامس وجهك كثيرًا، تميل إلى اختيار ظل خفيف من اللون الوردي يكمل لون بشرتها تمامًا دون لفت الانتباه كثيرًا عن بقية وجه الماكياج، يمكن أن يجعل أحمر الشفاه الوردي شفتيك تبدو ممتلئة بالإضافة إلى جعلك تبدو منتعشًا وأكثر يقظة مقارنة بأحمر الشفاه أو بدون أحمر الشفاه على الإطلاق.

ونصحت: "عند اختيار أحمر الشفاه المناسب لك، من المهم التأكد من أنه يبرز مقابل باقي بشرتك لأن التباين هو ما يخلق العمق الإضافي لمظهرك".

أغرب حادثة.. ديك ينهي حياة صاحبه في أيرلندا

لتقليل فاتورة الكهرباء.. 7 نصائح عليها اتباعها في الشتاء

قرد يرسم التاتو بطريقة ستدهشك.. كيف استطاع ذلك؟

بلدة تعرض مبلغا خياليا لوظيفة لا يرغب أحد العمل بها.. فما هي؟

موقف إنساني.. شاب ينقذ عجوزا من الموت بطريقة غير متوقعة

فيديو قد يعجبك: