إعلان

ملكة جمال: اشتركت بالصدفة.. وهذا ما أفعله بعد عامين من الفوز

11:06 م الإثنين 20 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- روان شريف:

كشفت منة الله عبد الهادي، ملكة جمال Miss intercontinental لعام 2021، جانبا من حياتها ما قبل استلامها لجائزة ملكة الجمال، وخططها المستقبلية في حياتها العملية، موضحة ما أضافه اللقب من تغييرات على حياتها.

وقالت ملكة جمال مصر، إنها تخرجت في كلية التجارة جامعة عين شمس، وبالرغم من صغر سنها فإنها بدأت العمل في مجال التسويق منذ السنوات الأولى من التحاقها بالجامعة، فعملت في شركات عالمية ودولية خاصة بمجال التسويق ومنهم شركة في إمارة دبي.

وتابعت منة عبدالهادي لـ "مصراوي"، إنها قدمت في مسابقة ملكات الجمال عن طريق الصدفة، كانت تتصفح مواقع التواصل الاجتماعي، فوجدت إعلان المسابقة، ومن ثم قدمت بها ولم تتوقع قبولها، فعندما أبلغوها بالموافقة على طلب الالتحاق الخاص بها تفاجأت وكانت متحمسة جدا لخوض تلك التجربة.

وأضافت منة، أن سفرها والتحاقها بالمسابقة أضاف لها العديد من الخبرات الحياتية والثقافات المختلفة، حيث قابلت عددا كبيرا من الفتيات من مختلف دول العالم وكونت معهم صداقات، مما جعلها تطلع على ثقافات وفكر جديد ومختلف، أعاد تشكيل شخصيتها وأفكارها.

وأردفت ملكة الجمال، إنها منذ أن حصلت على اللقب قررت العودة إلى مجال التسويق لأنها أحبته كثيرا، وتطمح لعمل ماجستير ودكتوراه في المجال نفسه، وتسعى لذلك في الفترة الحالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان