إعلان

ماذا تغير في الفنانة هاجر أحمد بعد زواجها؟.. "يومها بقى المطبخ"

09:43 م الثلاثاء 01 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى سمير

تخطف الأنظار دائما بابتسامتها الهادئة وخجلها أمام الكاميرا، ليتصدر اسمها محركات بحث "جوجل"، بعد احتفال الفنانة هاجر أحمد أمس بعيد ميلادها رفقة زوجها أحمد حداد، لتشارك متابعيها عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو قصير من احتفالية عيد ميلادها.

ووجهت رسالة لزوجها بعد المفاجأة التي حضرها له بمناسبة عيد ميلادها وعلقت: "أنا محظوظة حقا لوجودك في حياتي"، لتنهال التعليقات على منشورها تهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها.

صفات تغيرت في هاجر أحمد بعد زواجها

التأني في اتخاذ القرارات

تحدثت الفنانة هاجر أحمد، خلال استضافتها في برنامج "معكم"، مع منى الشاذلي عن مجموعة من الصفات التي تغيرت في شخصيتها عقب الارتباط، أبرزها التأنى في الاختيارات وعدم التسرع.

الطبخ

ذكرت هاجر أحمد، أنها تتمكن من إعداد الوجبات المختلفة، "بعرف اطبخ كل حاجة وبحب المطبخ ومش صعب عليا، ولازم الست تعرف تطبخ، وبفنن في الأكل".

- المسؤولية

ومن ضمن الصفات الأخرى المسؤولية، مضيفة أنها الحياة الزوجية تحتم عليها أشياء جديدة في حياتها، لافتة إلى أن زوجها يتابع أعمالها ويدعمها، وتأخذ رأيه فيها، ويفيدها بشكل كبير.

قصة حب هاجر أحمد وزوجها لم تستغرق شهرين

قالت هاجر أحمد، خلال استضافتها في البرنامج، أنها لم تجمعها بزوجها قصة حب طويلة كما يعتقد البعض، لم تستغرق أكثر من شهرين، وتم التعرف عن طريق الأهل، "اتقدم ليا بعدها، وقالي عايز اتجوزك، ومن طبيعة شخصيتي التفكير كتير ولكن النصيب حكم ووافقت في يوم واحد".

لم تكن الفنانة هاجر أحمد، ضد الزواج والاستقرار، ولكن كان لديها تحفظات على اختيار شريك الحياة حتى يقع عليه الاختيار بعناية شديدة ليكون زوجها هو شريك حياتها، بعد طلبه الزواج منها.

فيديو قد يعجبك: