إعلان

أثارت الجدل.. نجمات بفساتين قصيرة وجريئة في رابع أيام القاهرة

05:30 م الخميس 17 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-شيماء مرسي

خطفت نجمات الفن الأنظار بإطلالتهن على السجادة الحمراء في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، إذ حرصن على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة، ولكن بعضهن اخترن تصميمات كانت الأجرأ والأقصر.

ويستعرض لكم "مصراوي"، إطلالات النجمات بفساتين قصيرة في اليوم الرابع.

ميرهان حسين:

أطلت الفنانة ميرهان حسين بفستان قصير باللون الأسود، يشبه البليزر، ومزين بـ خيوط لامعة على كتفيها اليمين واليسار، كما ارتدت حذاء أسود مع كليتش باللون الفضي مع الأسود، واختارت مريهان مكياج هادئ مع تسريحة شعر عادية، فظهر شعرها منسدل على ظهرها.

كندة علوش:

وارتدت الفنانة كندة علوش فستانا قصيرا فوق الركبة باللون الأسود، ومزود بأكمام واسعة، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من خاتم، وحلق، وأسورة، وكوليه، ونسقت مع إطلالتها حذاء بنفس لون الفستان.

ليلى علوي:

وأطلت الفنانة ليلى علوي بفستان قصير باللون الأسود يشبه تصميم "البليزر" بقصة "الكول شال"، مع قماشة لامعة، وياقة ستان مطفية، كما اعتمدت مكياجا قويا، وشعر مربوط لأعلى الخلف.

إلهام شاهين:

وظهرت الفنانة إلهام بفستان قصير فوق الركبة باللون الأخضر، يتميز بأنه مزينا ببعض الوورد، ونسقت أسفله "شراب فوال" باللون الأسود، واعتمدت مكياجًا قويًا، بأحمر شفاه باللون الأحمر الناري، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش وحذاء باللون الأحمر، وارتدت مجوهرات مكونة من خاتم، وحلق.

لبلبة:

وتألقت الفنانة لبلبة بفستان قصير باللون الأسود، مزينا ببعض التطريزات، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدلًا على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من خاتم، وحلق، وأسورة.

اقرأ أيضا:

"الصندل بـ27 ألف جنيه".. سعر إطلالة يسرا في افتتاح "القاهرة السينمائي"

"مُتعبة للنظر".. من صاحبة أسوأ إطلالة في ثالث أيام "القاهرة السينمائي"؟

من هي صاحبة أفضل فستان أحمر على "ريدكاربت" القاهرة السينمائي؟

من هي ملكة الريد كاربت في ثالث أيام مهرجان القاهرة السينمائي 2022؟

بإطلالة جريئة.. رانيا يوسف في أول ظهور لها في مهرجان القاهرة

فيديو قد يعجبك: