إعلان

7 فنانات حصدت إطلالاتهن الأسوأ على السجادة الحمراء في 2021 (صور)

04:29 م الخميس 16 ديسمبر 2021

كتبت-شيماء مرسي

حرصت نجمات الفن على الظهور بمظهر أنيق وشيك خلال حضورهن الحفلات والمهرجانات، ولكن جاءت بعض الإطلالات غير موفقة.

وفي التقرير نستعرض لكم أسوأ إطلالات نجمات الفن على السجادة الحمراء خلال عام 2021، وفق ما ذكرت مصممة واستشارية الأزياء زينب الشوربجي في تصريحات لـ "مصراوي" وناقد الموضة اللبناني إيلي حنا عبر صفحته بـ "إنستجرام".

روجينا:

طلت الفنانة روجينا في ختام الجونة 2021 بفستان محدد للجسم باللون الفضي اللامع مع تطريز الصدر والرقبة والأكتاف بحبات الكريستال اللامع، ولكن قصة الصدر وظهور بطانة الصدر الداخلية قللت من قيمة الإطلالة وجعلتها أسوأ.

نور:

إطلالة الفنانة نور في ختام الجونة ببدلة من الحرير اللامع باللون الرمادي سيئة جدا وغير منسقة، بالإضافة إلى أن قصة السروال خاطئة والخامة غير جيدة.

إلهام شاهين:

أما قصة فستان الفنانة إلهام شاهين في سابع أيام الجونة كانت قديمة جدا، بالإضافة إلى أن وجود الشيفون على الصدر وقصة الكتف جعل الإطلالة سيئة ورديئة، كما أن المجوهرات وحقيبة اليد والمكياج كانوا غير موفقين.

بسمة:

وعن إطلالة الفنانة بسمة في سابع أيام الجونة فهي جيدة، ولكن لا تناسب السجادة الحمراء، كما إنها إطلالة صباحية تصلح للتسوق أو البحر.

هند صبري:

البدلة التي ارتدتها الفنانة هند صبري في اليوم الثالث من مهرجان الجونة كانت جيدة وتنسيقها عصري، ولكنها غير مناسبة لقوامها، بالإضافة إلى أن المكياج باهت جدا والحذاء غير مناسب.

نيللى كريم:

إطلالة الفنانة نيللي كريم في حفل افتتاح المهرجان غير موفقة نظرا لأن الفستان غير مناسب لها وقماشته سميكة وقديمة جدا، بالإضافة إلى أن الفستان جعلها عريضة.

جميلة عوض:

فستان الفنانة جميلة عوض الذي ارتدته في افتتاح القاهرة السيمائي سيء جدا وغير مناسب لها، بالإضافة إلى أن خياطة وتصميم الفستان غير موفقين، كما أن القفازات غير جيدة.

هالة صدقي:

أطلت الفنانة هالة صدقي بفستان قصير باللون الأسود اللامع بقصة الحمالات، بصيحة الستينات، وانتعلت حذاء مفتوح باللون السيلفر، كما نسقت مع الإطلالة حقيبة يد من نفس لون الحذاء.

واعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل على الكتفين، بينما من الناحية الجمالية اختارت الاعتماد على ألوان رقيقة وهادئة.

ملابس العيد لأولادك بـ"أقل الأسعار" وتتجنب الزحام

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market