إعلان

أحمد الفيشاوي وزوجته يخطفان الأنظار في ثالث أيام مهرجان القاهرة

08:14 م الأحد 28 نوفمبر 2021

كتبت- شيماء مرسي
خطف الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته الأنظار أثناء حضورهما على السجادة الحمراء في ثالث أيام الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقام فعالياته بدار الأوبرا المصرية.

وظهر الفيشاوي بإطلالة سيمي فورمال غريبة، حيث ارتدى هاي كول ذو لون أسود مزود بأكمام، وبنطلون شبابي مخطط باللونين الأبيض والأسود، واستكمل إطلالته بنظارة شمسية.
وارتدت زوجته ندى كامل بنطلون جلد أسود، وجاكيت من نفس اللون، منسقه معه توب أسود أيضًا، وتزينت بقلادة باللونين الأسود والذهبي.
وعلى السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي انطلقت دورته الجديدة الجمعة الماضية، وتوافد النجوم والنجمات ويخطفوا الأنظار بإطلالات متنوعة وأنيقة ومتميزة.

ولا تخلو السجادة الحمراء للمهرجان الأعرق في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، من إثارة الجدل وتصدر اهتمامات وحديث المصريين بـ"التريند" وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، سواء لجراءة الإطلالة أو غرابتها أو تفردها أو حتى عدم مناسبتها مع الحدث الفني وغيرها.
وتُعقد الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي