• 6 نصائح فعالة للحصول على بشرة ناعمة خلال الشتاء

    10:00 ص الأحد 06 يناير 2019
      6 نصائح فعالة للحصول على بشرة ناعمة خلال الشتاء

    6 نصائح فعالة للحصول على بشرة ناعمة خلال الشتاء

    مصراوي-

    مع دخول الليالي الباردة من فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة تصبح البشرة أكثر عرضة للكثير من المشاكل مثل التشقق، والجفاف وغيرها.

    وهذه بعض النصائح للحفاظ على رطوبة بشرتك في الشتاء، وفق ما نشره موقع "webteb".

    1- شرب الماء بوفرة

    يحتاج الجسم خلال فصل الشتاء إلى كميات كافية من الماء يوميا، حيث يتعرض الجسم إلى الجفاف مما يجعل شرب الماء ضرورة للتغلب على تلك المشكلة والحفاظ على صحة ونضارة البشرة.

    2- الزيوت الطبيعية

    الزيوت الطبيعية من أفضل الوسائل التي تساعد على حماية وترطيب البشرة خلال الشتاء، حيث تمتص البشرة الرطوبة اللازمة من الزيوت، مما يترك البشرة ناعمة وصحية.

    3- الكريمات المرطبة

    يمكنك حماية بشرتك من البرد باستعمال كريمات مرطبة قوية للحفاظ على ترطيبها، حيث تصبح البشرة أكثر حساسية خلال الشتاء، مما يزيد من احتياجها للترطيب.

    4- الكريم الواقي من الشمس

    تذكري دائما استعمال الكريم الواقي من الشمس قبل الخروج مع الحفاظ على عدم التعرض لأشعة الشمس لأكثر من 30 دقيقة، حيث يعتقد البعض أن الشمس تضر البشرة خلال فصل الصيف فقط لكن ذلك ليس صحيحا.

    5- الكريمات المنظفة للبشرة

    جربي استعمال الكريمات المنظفة خلال فصل الشتاء. حيث تصبح البشرة أكثر حساسية خلال فصل الشتاء، كما يتسبب الجل المنظف في زيادة جفاف البشرة وتهيجها، لذلك اختاري كريما ذا جودة عالية لتنظيف البشرة وإزالة بقايا الماكياج مع الحفاظ على ترطيب البشرة أيضا.

    6- تقشير البشرة بانتظام

    تصبح البشرة شاحبة وغير صحية خلال فصل الشتاء، نظرا لتراكم طبقات الجلد الميت، وللتخلص من طبقات الجلد الميت، احرصي على تقشير البشرة بانتظام للتمتع ببشرة صحية ونضرة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان