إعلان

ارتفاع أسعار أرخص سيارة زيرو في مصر.. تعرف عليها

05:13 م الإثنين 08 مايو 2023

القاهرة - (مصراوي):

أقرت شركة مودرن موتورز للتجارة، الوكيل المحلي الحصري لعلامة سوزوكي في مصر، الأحد، زيادة بأسعار السيارة إسبريسو هاتشباك موديل 2022 بقيمة 40 ألف جنيه خلال شهر مايو الجاري.

ووفقًا لقائمة الأسعار الجديدة المعلنة من الوكيل المحلي، يرتفع سعر الفئة الوحيدة المتاحة من إسبريسو إلى 340 ألف جنيه مقابل 300 ألف جنيه في أبريل الماضي. وهو التحريك السعري الأول للسيارات منذ يناير الماضي.

اقرأ أيضًا.. المالية: من 50 إلى 70 ألف جنيه لكل من يشتري سيارة كهربائية في مصر

وأصبحت سوزوكي إسبريسو أرخص سيارة جديدة مقدمة لعملاء السوق المصري، بعد اختفاء شقيقتها الصغرى سوزوكي ألتو هاتشباك، التي كانت تباع قبل غيابها عن السوق بـ180 ألف جنيه.

تعتمد سوزوكي إسبريسو التي تعد الطراز الإنتاجي من الموديل التجريبي Future-S، على محرك بنزين صغير ثلاثي الاسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 67 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، وخزان وقود سعة 27 لترًا.

تتوفر السيارة لعملاء السوق المحلي بناقل حركة من 5 سرعات، ويمكنها الانطلاق من الثبات حتى 100 كم في 14.3 ثانية، فيم تبلغ سرعتها القصوى 150 كم/س.

لمعلوماتك.. بعد نشر مصراوي.. رئيس بيراميدز: الحكومة وعدتنا بتذليل صعوبات إنتاج كاوتش الملاكي

يبلغ طول سيارة سوزوكي خماسية المقاعد 3.665 مم، وعرضها 1.520 مم، وارتفاعها 1.564 مم، وتقف على عجلات سبائكية بقياس 14 بوصة، ومساحة التخزين الخلفية "الشنطة" 239 لترًا مكعبًا.

تقدم S.Presso الجديدة بمقصورة مزودة بلوحة قيادة بتطعيمات من لون الهيكل الخارجي، وأزار للتحكم في وسط اللوحة بشكل دائري شبيه بلوحة التحكم في سيارات فيات 500 الصغيرة.

قد يهمك.. طريقة تغيير لون سيارتك وحماية الطلاء الأصلي

تمتلك السيارة الجديدة مكيف يدوي للهواء وزجاج كهربائي أمامي ومدخل USB وAUX وعدادات رقمية، ومخرج كهربائي بقدرة 12 ڤولت، ونظام صوتي مكون من سماعتين.

كما يتوفر بالسيارة نظام فرامل ABS مانعة للانغلاق ووسائد هوائية أمامية ومشغل أبل كار بلاي وأندرويد أوتو وعجلة قيادة بأزرار للتحكم ببعض أنظمة التشغيل، إضافة إلى نظام مانع إدارة المحرك

فيديو قد يعجبك: