إعلان

أوبل جراند لاند تتوسط عائلة الكروس أوفر من تحالف ستيلانتس

02:18 م الأربعاء 27 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – أحمد خالد:

انطلقت أوبل جراند لاند منذ عدة أعوام لتمثل الخطوة الأكبر في توسع طرازات العلامة الألمانية ضمن فئة الكروس أوفر، وقد نجحت في إثبات تواجدها في المنافسة أمام منتجات علامات تحالف ستيلانتس الأخرى وأبرزها بيجو 3008 وستروين C5 إيركروس حيث أصبحت الاختيار المتوسط بينهم بعد زيادة الأسعار.

في هذا الموضوع نستعرض لكم أبرز مواصفات أوبل جراند لاند وأحدث أسعارها.

الأبعاد

بلغ طول جراند لاند 4.47 متر من ضمنه قاعدة عجلات بتبلغ 2.67 متر مع عرض 1.85 متر وارتفاع 1.60 متر.

منظومة القوة والحركة

زودت جراند لاند بمحرك 4 سلندر تربو سعة 1600 سي سي بقوة 163 حصان وعزم 240 نيوتن.متر عند 1400 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات ودفع أمامي للعجلات حيث تتسارع من الصفر إلى 100 كم/س خلال 9.4 ثوان حسب الأرقام الرسمية التي تشير لسرعة قصوى تبلغ 201 كم/س.

الأمان

جهزت جراند لاند قياسيا بأنظمة ABS وEBD وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات مع التحكم في الجر TCS ودعم التوازن أثناء صعود المنحدرات ودعم النقطة العمياء بجانب مراقبة ضغط الإطارات وحساسات ركن أمامية وخلفية مع كاميرا و4 وسائد هوائية.

التجهيزات

تتوفر جراند لاند حاليا بدءا من فئة هاي لاين وتشمل تجهيزاتها سقف بانورامي واكييف ثنائي المناطق وحساسات للمطر والإضاءة الـLED الأمامية والخلفية وضم كهربائي للمرايا الجانبية مع التسخين ومفتاح ذكي فضلا عن شاشة وسطية قياس 7 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد وبلوتوث وشاحن لاسلكي وإضاءة داخلية محيطية.

بينما شملت إضافات الفئة الثانية تحكم كهربائي في مقعد السائق ودعم للقطنية وتسخين وتهوية بمقعدي السائق والراكب الأمامي بالإضافة لخاصية تسخين عجلة القيادة.

الأسعار

تتراوح أسعار أوبل جراند لاند بعد الزيادة بين 570 ألف جنيه و600 ألف جنيه.

فيديو قد يعجبك: