إعلان

تعرف على سعر رينو داستر بسوق المستعمل

12:33 م الخميس 10 نوفمبر 2022

كتب - محمد جمال:

أصبح سوق المستعمل بديل الزيرو الأول أمام المقبلين على الشراء، خاصة وأن هناك بعض الطرازات التي لم تعد متوفرة وتتاح بالمواقع الإلكترونية لبيع السيارات المستعملة وكسر الزيرو؛ وعلى رأس هذه السيارات رينو داستر.

تتوفر رينو داستر موديلات 2018 حتى 2021 بالمواقع الإلكترونية للسيارات المستعملة بأسعار تبدأ من 315 إلى 560 ألف جنيه؛ ويتحكم فى السعر الحالة الفنية والكماليات والتجهيزات المزودة بالسيارة.

ومن خلال الموضوع التالي يمكنك التعرف على المواصفات التفصيلية لرينو داستر:

تقدم رينو داستر العائلية متعددة الاستخدامات بمحرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 115 حصان ميكانيكي وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

تستطيع السيارة اعتمادًا على محركها الانطلاق من الثبات حتى 100 كم في 11.9 ثانية، فيما يبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 6.6 لتر لكل 100 كم.

ويوحي المظهر الخارجي للسيارة بالقوة؛ إذ تأتي بشبكة مبرد مطورة مزينة بشريطين مطليين بالكروم مع إضافة المصابيح الأمامية ثنائية العدسة ومصابيح قيادة نهارية لتعزيز مظهرها القوي.

أما المقصورة الداخلية فتتضمن لوحة القيادة بشاشة قياس 7 بوصة تعمل باللمس، ونظام عرض الخرائط من أعلى ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد، وتدفق صوتي مع بلوتوث وتتوفر القائمة والتوجيهات باللغة العربية أو الإنجليزية.

كما أن السيارة مجهزة براديو جديد ذي صوت ثلاثي الأبعاد ووظائف CD/ MP3 /USB وتقنية بلوتوث وأزرار تحكم مثبتة في المقود ونظام تثبيت السرعة ومحدد السرعة.

وتمتلك داستر الجديدة العديد من تجهيزات السلامة والأمان؛ فهي مجهزة بوسائد هوائية أمامية للسائق والراكب وتنبيه لربط حزام أمان السائق وأحزمة الأمان الخلفية مثبتة بثلاثة نقاط وثلاثة وسائد رأس خلفية بالإضافة إلى نظام مساعدة الكبح في حالات الطوارئ، كما يتوافر برنامج تعزيز الاتزان الإلكتروني ضمن التجهيزات الإضافية.

فيديو قد يعجبك: