لينكولن تكشف النقاب عن نسختها الجديد من أيقونتها Navigator الفارهة.. صور

11:46 ص الأربعاء 15 سبتمبر 2021

واشنطن - (د ب أ):

كشفت شركة لينكولن عملاق صناعة السيارات الأمريكية الفاخرة النقاب عن الموديل الجديد من أيقونتها Navigator الفارهة، التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت الشركة الأمريكية، أن السيارة الفاخرة Navigator الجديدة تتميز من خلال التصميم الجذاب لشبكة المبرد، والرتوش التصميمية على الكشافات الأمامية، وباقة من الألوان الجديدة، التي تنضم لبرنامج الطلاء مثل اللون Starlight Gray وManhattan Green Metallic.

وتتمتع السيارة الفاخرة بنظام قيادة شبه آلي يسمح برفع السائق يديه من المقود بفضل نظام متوائم للتحكم في السرعة، مع وظيفة Stop-and-Go، ونظام التعرف على الإشارات المرورية، وكذلك تقنيات الرادار والكاميرا، وتتمتع السيارة أيضا بنظام مراقبة انتباه السائق ومساعد الانعطاف والخروج من الصف.

وتزدان المقصورة الداخلية بالقمرة الرقمية مع نظام دمج الهواتف الذكية عبر أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، فضلا عن العديد من الشاشات اللمسية بالمقصورة الداخلية وشاشة قياس 2ر13 بوصة بالكونسول الأوسط.

وعلى صعيد الدفع، تعتمد السيارة الفارهة على سواعد محرك بنزين تربو مزدوج سعة 5ر3 لتر يزأر بقوة 446 حصان/691 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

ومن المقرر أن تطرح لينكولن أيقونتها Navigator الفارهة في الأسواق مطلع العام القادم، غير أنها لم تفصح بعد عن الأسعار.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
874

إصابات اليوم

42

وفيات اليوم

855

متعافون اليوم

317585

إجمالي الإصابات

17926

إجمالي الوفيات

268210

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي