أوبر تعلن عن رحلات مجانية للراغبين في الحصول على لقاح كورونا

12:36 م الخميس 08 يوليه 2021
أوبر تعلن عن رحلات مجانية للراغبين في الحصول على لقاح كورونا

كتب -محمود أمين:

أعلنت أوبر اليوم عن تسهيل رحلات مجانية للركاب الراغبين في الحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد في القاهرة، ويأتي ذلك دعماً لمجهودات الحكومة المصرية لاحتواء الفيروس.

وسيحصل الركاب على رحلتين مجانيتين من و إلى مركز لقاحات كورونا الرئيسي بأرض المعارض في مدينة نصر، بحد أقصى 100 جنيه مصري للرحلة الواحدة، وستكون الرحلات صالحة للاستخدام حتى 5 أغسطس.

تأتي هذه الخطوة كجزء من تعهد أوبر العالمي "بنقل ما يهم" لتسهيل 10 ملايين رحلة مجانية ومخفضة لدعم أولئك الذين يرغبون في الحصول على التطعيم، ودعماً للسلطات المحلية والمدن في سعيها لمكافحة انتشار وباء كورونا المستجد.

وتم إطلاق مبادرة الرحلات المجانية سبع مرات في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، ومن ضمنها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ولبنان وباكستان، بالتعاون مع السلطات العامة ذات الصلة.

علق أحمد خليل، مدير عام أوبر في مصر قائلاً: "نحن نعمل دائماً على تقديم الدعم للمجتمع بكل الطرق المتاحة، وكنا نعمل بلا هوادة منذ بدء انتشار الفيروس بهدف رئيسي في الاعتبار؛ وهو المساعدة في حماية سلامة وصحة المستخدمين أثناء التنقل.

وإطلاق الرحلات المجانية يمكن أن يشجع المزيد من الأشخاص على الحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد دون القلق بشأن التنقل الآمن والمريح من وإلى مركز لقاحات كورونا بأرض المعارض، مما يدعم جهود الحكومة المصرية للحد من انتشار الفيروس".

ويستطيع الركاب حجز رحلاتهم المسموحة من خلال اتباع الخطوات التالية:

إضغط على الرابط الذي سيصلك من أوبر عبر رسالة نصية أو بريد إلكتروني

إضغط "قبول القسيمة"

ستظهر معلومات القسيمة بما في ذلك تاريخ الإنتهاء، والوجهة.

ستظهر القسيمة تلقائياً في المحفظة على التطبيق.

قم بالذهاب إلى الشاشة الرئيسية للرحلات لتحديد نقطة التحرك والوجهة، سواء لك أو لمن تقوم بالحجز له، ويجب التأكد من أن الرحلة تبدأ أو تنتهي في المركز المدرج بأرض المعارض.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
871

إصابات اليوم

43

وفيات اليوم

951

متعافون اليوم

364033

إجمالي الإصابات

20770

إجمالي الوفيات

302259

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي