إعلان

"SHIFT" يطلق خدمة بيع وشراء السيارات المستعملة.. أضف إعلانك الآن

04:58 م الخميس 17 سبتمبر 2020

SHIFT

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

في إطار التطور المستمر الذي يسعى له موقع شيفت SHIFT المتخصص في السيارات، يقدم للقراء خدمة جديدة تسهل له عمليات بيع وشراء السيارات المستعملة إلكترونيًّا من خلال المنصة المتخصصة.

أضاف شيفت SHIFT خاصية جديدة لعرض السيارات المستعملة بطريقة توفر الوقت بقائمة بحث ذكي يختار من بينها الباحث عن السيارة المستعملة المناسبة.

ويوفر الموقع أيضاً خدمة تقديم إعلان البائع مجانًا من خلال الموقع المتخصص والذي يوفر له فرصة أكبر وأسرع لبيع سيارته المستعملة، ويضمن من خلال الإعلان الوصول لأكبر عدد ممكن من الباحثين عن سيارة مستعملة.

كما يوفر موقع شيفت SHIFT أحدث قائمة أسعار والمواصفات التفصيلية للسيارات الجديدة التي تُسهل على الباحث عملية الشراء كما تتيح له خاصية المقارنات بين أكثر من طراز.

هذا يأتي إلى جانب التغطية الصحفية لكل ما هو جديد في عالم السيارات المحلية والعالمية تحت شعار "مصدرك الأول لأخبار السيارات وتجارب القيادة".

موقع شيفت SHIFT يضم أقسامًا متنوعة تخدم المتابعين والقراء، وتساعدهم في اتخاذ القرار المناسب، مثل تجارب القيادة المصورة التي تسهل على المستهلك اتخاذ قرار الشراء الصحيح. إضافة إلى التركيز على المحتوى المرئي الذي يعتمد على تلخيص القصص الصحفية والمحتوى الإخباري، وتقديمه في مقاطع فيديو قصيرة.

فيديو قد يعجبك: