إعلان

المصرية العالمية تفتتح فرعًا جديدًا بالساحل الشمالي لخدمة عملاء رينو

05:18 م الإثنين 13 يوليه 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

افتتحت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، الوكيل الحصرى لسيارات رينو الفرنسية فى مصر، مركز خدمة سريع لعملائها داخل محطة "توتال" للوقود أمام مارينا 5 بالساحل الشمالي.

حضر الإفتتاح كل من طاهر شاهين، الرئيس التنفيذى لمجموعة المصرية العالمية للسيارات EIM و رامى جاد مدير عام شركة رينو مصر بمشاركة فريق التسويق و المبيعات و خدمات مابعد البيع.

ويأمل الوكيل المحلي أن يسهم الفرع الجديد بالساحل الشمالي في التخفيف على عملاء الشركة أثناء فترة الاجازة فى حال مواجهة أي مشكلات – قد تحدث – في السيارة، بالإضافة الي الاستفادة من النمو البيعي المتواصل للسيارات.

وقال المهندس طاهر شاهين، إن نجاحات الشركة خلال الفترة الماضية نابعة من الالتزام الكامل بتطوير الخدمات وتهيئة الأجواء الإيجابية وتعزيز التواصل مع العملاء، حيث باتت استراتيجيتها مؤكدة للغالبية من أنها مبنية على أساس التميز والابتكار الدائم اللذان يساهمان فى تعزيز الثقة مع العملاء.

من جانبه قال رامي جاد، إن النمو المستمر الذي يشهده سوق السيارات عالمياً ما هو إلا دليل واضح على استمرار نمو وانتعاش الصناعة وبالتالي ينصب تركيزنا فى مصر على المستقبل.

وأضاف جاد، أن قوة الشركة تأتي من التزامها تجاه عملاءها وانطلاقاً من فرص التوسع والتطوير المتاحة في اطار الحرص الدائم لـ EIM على التواجد أينما وجد العميل.

ولفت إلى تزايد الطلب المستمر على اقتناء سيارات رينو – العلامة الفرنسية الأشهر فى العالم – الأمر الذبي يجب معه تطوير الخدمات وتقديم أنسب العروض تجاه العملاء، وهو ما تجلى الفترة الماضية فى حزمة التحفيزات التى أطلقت سواء المتعلقة بخدمات الصيانة المجانية لـ "ميجان" أو التوسع فى معارض البيع ومراكز الصيانة الثابتة والمتحركة على الطريق.

وأشارت الشركة إلى أنها تتيح حاليًا تجارب قيادة سيارات "ميجان" و"داستر" في فرع الساحل الشمالى خلال فترة الصيف وبشكل يومي من الساعة الرابعة عصراً وحتى 12 بعد منتصف الليل، ذلك في ظل الزيادة المضطردة لتجربة قيادتها.

فيديو قد يعجبك: