إعلان

وكيل فولكس فاجن يطرح نسخة من "كادي لايف" لذوي الاحتياجات الخاصة.. صور

07:18 م الأربعاء 12 فبراير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت الشركة المصرية وأوتوموتيف، الوكيل الرسمي لعلامة فولكس فاجن الألمانية في مصر، عن توافر نسخة خاصة من السيارة "كادي لايف" موديل 2020 بتجهيزات خاصة لذوي الهمم وكبار السن من مستخدمي المقاعد المتحركة.

وقال الوكيل المحلي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن كادي الجديدة لا توفر فقط الراحة والمتعة لركباها، بل توفر كذلك مرونة وراحة قصوى لعملائها الذي يستخدمون الكراسي المدولبة.

وكشفت الشركة في بيان لها عن أبرز تجهيزات السيارات الجديدة لاستقبال مستخدمي الكراسي المتحركة والتي من بينها الـ"Ramp" أو المنحدر الخلفي وذلك لتسهيل عملية صعود وهبوط الراكب دون الحاجة إلى تركه كرسيه.

السيارة مزودة أيضًا بعامود داعم لتثبيث الكرسي المتحرك من الخلف لمنع انزلاقه أثناء السير، بالإضافة إلى أحزمة أمان لمزيد من ثبات الكرسي.

تتوفر فولكس كادي بنوعين من محركات TSI رباعي الاسطوانات الأول سعة 1.4 لتر معزز بشاحن تربو بقوة إجمالية 125 حصان وينقل حركته للمحاور الأمامية ناقل DSG أوتوماتيك من سبع سرعات.

أما الخيار الثاني محرك سحب طبيعي سعته 1.6 لتر وينتج قوة قوة 110 حصان، وناقل حركة يدوي من 5 سرعات.

وتمتلك كادي لايف الجديدة عدد من وسائل الأمان القياسية أبرزها وسائد هوائية أمامية وستائر جانبية، ونظام فرامل ABS المانعة للانغلاق، وبرنامج EBD لتوزيع الفرامل إلكترونيًا، ونظام ESP للتوازن الإلكتروني.

وتقدم السيارة لسائقها عدد من وسائل المساعدة على القيادة أبرزها فوانيس ضباب امامية وخلفية، ونظام ذكى لركن السيارة، وعجلة قيادة إلكترونية يمكن التحكم بها، ومثبت للسرعة.

أما وسائل الرفاهية في السيارة فيأتي في مقدمها نظام صوتي مكون من مشغل DVD وراديو معزز بـ 4 سماعات موزعة في أنحاء السيارة، ومدخل USB وAUX وكمبيوتر رحلات، ومساند رأس أمامية وخلفية وزجاج كهرباء أمامي.

وتتسع مقصورة فولكس فاجن كادي لايف إلى 7 ركاب أو 6 في حال كان أحد الركاب يعتمد على كرسي متحرك.

فيديو قد يعجبك: