"رابطة السيارات" و " جرين لاند" تنظمان معرض السيارات الأول للبيع المباشر

04:45 م الإثنين 16 سبتمبر 2019
"رابطة السيارات" و " جرين لاند" تنظمان معرض السيارات الأول للبيع المباشر

أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

تعقد شركة جرين لاند لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الدورة الأولى لمعرض البيع المباشر للجمهور في مجال تجارة وتسويق السيارات ومستلزماتها؛ وذلك في الفترة من 28 من نوفمبر وحتى الأول من ديسمبر القادم.

ويعد معرض جرين شلاند الأول الذي سيقام بأرض المعارض بمدينه نصر، ملتقى لتجار وموزعي ومستوردي السيارت؛ وسيتم خلاله مجموعة من الخصومات والعروض وتسهيلات الشراء التي تلائم احتياجات العميل والسوق المصري،

ومن المقرر أن يقدم العارضين مجموعة ضخمة من مختلف ماركات السيارات الجديدة، إلى جانب السيارات المستعملة المعتمدة من مراكز خدمة، فضلًا عن سيارات ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويتيح المعرض لزواره كذلك فرصة للتعرف على خدمات البنوك وعروضها التمويلية متعددة الفئات وفقًا لاحتياجات العميل؛ إلى جانب التواصل مع مراكز خدمة وصيانة السيارات، وقطع الغيار، والإكسسوارات، وشركات، الزيوت، و الغاز، و الكاوتش، والبطاريات، وخدمات التأمين.

وقال عادل فهمي، العضو المنتدب لشركة جرين لاند، إن القائمين على المعرض يسعون لمواكبة المتغيرات الاقتصادية الراهنة بالسوق المصري والتحديات التي تواجه المستهلكين.

وأضاف فهمي أن المعرض يهدف إلى تنشيط حالة الركود التي يعاني منها سوق السيارات، ذلك من خلال مشاركة أكثر من 50 عارضًا من كبار تجار وموردي وموزعي السيارت الحديثة والمستعملة والمخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، و تجار قطع الغيار.

من جانبه قال اللواء حسين مصطفي، خبير بقطاع السيارات، إن هذا الحدث التجاري سينعكس بالإيجاب على دعم و تعزيز حركة التجارة والصناعة في مجال السيارات، وكذلك الصناعات اللوجيستية والخدمات القائمة عليها.

وأشار مصطفى إلى أن المعرض سيوفر فرص عمل متنامية خلال أيام انعقاده، كما سيعمل على تنشيط حركة النقل والمواصلات؛ فضلًا عن فرص إبرام صفقات الاستيراد والتصدير؛ الأمر الذي يسهم في دعم التنمية المحلية والمجتمعية المستدامة.

يذكر أن معرض Auto Market هو أحد سلسلة المعارض المتخصصة لشركة جرين لاند وهو الحدث التجاري الأول القائم علي فكرة التسويق والبيع المباشر لمستهلك السيارات المصري.

إعلان

إعلان

إعلان