رينو تتلقى طلبات شراء "Dokker Stepway" العائلية الجديدة.. صور

02:17 م الثلاثاء 16 يوليه 2019

كتب - محمد جمال:

بدأ عدد من وكلاء شركة رينو الفرنسية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات حول العالم، باستقبال طلبات شراء النموذج الجديد من سيارات "Dokker Stepway"العائلية الجديدة.

وتجمع السيارة الجديدة بين مواصفات السيارات العائلية وسيارات الكروس أوفر القادرة على اجتياز الطرق الوعرة، حيث زودت بهيكل كبير وصندوق خلفي واسع، وحصلت على منظومة تعليق خاصة تمكنها من السير على أصعب أنواع الطرق غير الممهدة.

ووفقًا لموقع قناة "روسيا اليوم" بالعربي، زودت رينو "Dokker Stepway" بمقصورة داخلية تتسع لـ3 صفوف من المقاعد، يمكن طي الصف الأخير منها لزيادة سعة الصندوق الخلفي، كما زودت بلوحة قيادة فيها نظام ملتيميديا متطور، وأزرار للتحكم بأنظمة التكييف وأنظمة تدفئة وتبريد المقاعد، وشاشة تعمل باللمس يمكن من خلالها رؤية الصور التي تلتقطها الكاميرات الأمامية والخلفية المخصصة لركنها بطريقة آمنة.

ومن المقرر أن تطرح السيارة الجديدة بمحركات بنزين مكون من 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 90 حصان ونسخة أخرى بقوة 120 حصانا، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 مراحل، وآخر ميكانيكي بـ 5 مراحل.

ويمكن بحسب القناة الروسية، طلب نسخ معدلة منها مزودة بحماية إضافية لممتصات الصدمات، وأضواء تعمل بتقنية LED، وبشبك أمامي لغطاء المبرد مطلي بطبقات من الكروم.

إعلان

إعلان

إعلان