إعلان

صحيفة ألمانية : توسيع كبير للتعاون بين "فولكسفاجن" و"فورد"

05:32 م الجمعة 02 نوفمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


برلين (د ب أ)
ذكر تقرير، أنه من المقرر أن يتم توسيع اتفاق التعاون الذي تم الاعلان عنه في الصيف بين شركتي صناعة السيارات الالمانية "فولكسفاجن" والامريكية "فورد"، بشكل موسع.

وذكرت صحيفة "هاندلسبلات" الألمانية، المعنية بشؤون الاعمال، أنه بالإضافة إلى التعاون في مجال مركبات الخدمات - بحسب ما تم الإعلان عنه من قبل - فإن الشركتين العملاقتين تعتزمان توحيد قدراتهما في مجال السيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة.

وأفادت "هاندلسبلات" بأنه من الممكن أن توفر الشركتان مليارات الدولارات من خلال عملهما سويا، وأن المحادثات قد أحرزت تقدما جيدا حتى الآن.
ومن جانبها، أكدت مصادر داخل شركة "فولكسفاجن" لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أن مثل هذه المشاريع يتم النظر فيها. وقالوا إنه من الممكن للشريكين أن يتبادلا الخبرات حول تكنولوجيا المحركات والقيادة بالطاقة الكهربائية، وذلك في إطار مجالات التعاون الأخرى.

من ناحية أخرى قالت متحدثة باسم "فورد" لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن المباحثات حول التحالف مع "فولكسفاجن" شملت عددا من المجالات، وإنه من السابق لأوانه الكشف عن مزيد من التفاصيل.
وكانت الشركتان أعلنتا في يونيو الماضي أنهما ستقيّمان إمكانيات الشراكة الاستراتيجية، بهدف تخفيض التكاليف في مجالي التطوير والإنتاج.

فيديو قد يعجبك: