إعلان

الوليد بن طلال يعوض اهالى ضحايا حادث اليوم الوطنى بالرياض

06:14 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فى لفته انسانية من جانب سمو الامير الوليد بن طلال قام الملياردير السعودى بزيارة لاسرة ضحايا الحادث المرورى الذى وقع اثناء احتفالات اليوم الوطنى بالرياض واسفر عن وفاة شابين بالاضافة لتحطيم سيارتهم بالكامل.

وكان الحادث قد وقع يوم الثلاثاء الماضى بمدينة الرياض بالقرب من تقاطع الملك فهد مع طريق الامام محمد بن سعود بعد مطاردة سيارة الهيئة للشابين ووفقا لشهود عيان كانت دورية تابعة لهيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر تطارد سيارة الشابين من نوع هيونداى سوناتا واصطدمت بهم من الخلف مما اسفر عن سقوط سيارة الشابين لتسقط عن الجسر وهو ما ادى لوفاة احد الشابين على الفور بينما توفى الاخر متاثرا بنزيف فى الراس وعدة كسور.

وكان الامير الوليد قد تعهد بمعالجة الشاب المصاب على نفقته الخاصة ولكن وافته المنية. وقد قدم بن طلال واجب العزاء لوالد الشابين وامر بترميم منزل العائلة وتوفير سيارة جديدة لهم بدل السيارة التى تحطمت فى الحادث ووعد اهالى الضحايا بمحاسبة المتسببين فى الحادث.

وقد تم ايقاف 5 افراد من اعضاء الهيئه على اثر ما وقع بالحادث وجارى التحقيق معهم حاليا وقد اكدت الفحوصات خلو دم الشابين من الكحول بعكس ما ادعاه اعضاء الهيئة. 

واليكم فيديو زيارة الوليد لاهالى الضحايا :-

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان