إعلان

نبيل الحلفاوي يعلق على تصريحات حسام حسن مدرب المنتخب

01:37 م الجمعة 16 فبراير 2024

نبيل الحلفاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر:

علق الفنان القدير نبيل الحلفاوي، على تصريحات الكابتن حسام حسن، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني خلفا لفيتوريا.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على "إكس": "همه الطرفين في أي عقد يا كابتن لازم يبقوا ضد بعض؟!.. يعني كولر ضد الأهلي؟ ولا حضرتك يا كابتن كنت ضد النادي اللي بتدرب فريقه؟ ولا الموكل ضد وكيله؟".

وأضاف: "وبعدين أصلا إتحاد الكورة مش مصر.. عموما الأعمال بالنيات.. وأنت نيتك تعبر عن شعور طيب.. إن شاء الله يترجم في النتائج".

وجاءت تصريحات حسام حسن التي أدلى بها كالتالي: "طلبنا من اتحاد الكرة ميكتبوش في العقد طرف أول وطرف تاني .. مينفعش نبقى طرف ضد مصر".

وكان جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، كشف عن الشرط الذي رفض حسام حسن وضعه في عقده بعد توليه مهمة تدريب المنتخب، خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا.

وقال رئيس اتحاد الكرة في تصريحات عبر قناة "إي تي سي": "حسام حسن يعتبر المنتخب مثل بيته، ورفض وضع شرط جزائي في عقده مع المنتخب، والثنائي محمد بركان وحازم إمام قدما التهنئة إلى التوأم، عقب توليهما مهمة تدريب المنتخب مباشرة".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، وجه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا، عقب الخروج المبكر من بطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار بعد الهزيمة أمام المنتخب الكونغولي بنتيجة 8-7 بركلات الترجيح، في دور الـ 16 من البطولة.

نبيل الحلفاوي

فيديو قد يعجبك: