إعلان

ريهام سعيد عن تصريحات ميار الببلاوي بتبرئة وفاء مكي: "شهادة وكان لازم تتقال"

07:22 م الثلاثاء 09 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

أوضحت الإعلامية ريهام سعيد ماحدث بالتفصيل في حلقة مسجلة لاستضافتها الإعلامية ميار الببلاوي والتي عرضت أمس الاثنين عبر برنامجها "صبايا الخير" والذي يعرض على قناة "الشمس".

وبدأت ريهام حديثها في توضيح الأمر بعد اللغط الكبير الذي أثارته "الببلاوي" في تصريحاتها التي برئت خلالها الفنانة وفاء مكي من تعذيب وحرق خادمتها وحكم عليها بالسجن لمدة 10 سنوات.

الأمر قوبل بهجوم كبير من قبل العديد من المواقع الإلكترونية على حد قولها إلى جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدين جميعاً أنه لا يمكن التشكيك في القضاء إلى جانب حرص الأمن على الوقوف على كل الأدلة قبل إدانتها.

وأكدت ريهام أن رسالة الحلقة لم تكن تبرئة منها لوفاء مكي بل هي رسالة و"شهادة حق" من ميار الببلاوي كانت تريد البوح بها كما قالت أثناء الحلقة و"شهادة حق" كانت تنتظرها منذ سنوات، كما أن هناك شهود عيان أكدوا وقائع الفنانة وفاء مكي وقامت بتعذيب خادمتها

وقد حلت ميار الببلاوي ضيفة على برنامج "صبايا الخير" أمس الاثنين على قناة "الشمس" والتي أثارت جدلاً كبيراً بعد تصريحاتها بتبرئة الفنانة وفاء مكي في حكم الحبس عليها لمدة 10 سنوات في قضيتها الشهيرة بتعذيب وحرق وهتك عرض خادمتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان