إعلان

تركي آل الشيخ عن حفل "روائع الموجي": "اضطررنا لتوسعة الحفل للمرة الثالثة"

11:56 م الأربعاء 03 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يواصل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، الترويج للحفل الغنائي المرتقب "روائع الموجي" والذي يكرم خلاله مسيرة الموسيقار الراحل محمد الموجي، والمقرر إقامته مساء اليوم الخميس بحضور نخبة من نجوم الغناء بمصر والوطن العربي.

ونشر تركي آل الشيخ، تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" عن الإقبال الكبير للحفل المرتقب، وعلق قائلاً: "نظراً للإقبال الكبير اضطررنا لتوسعة الحفل للمرة الثالثة.. وأعذروني لن نستطيع أكثر من ذلك".

وكان تركي آل الشيخ، نشر خلال الساعات القليلة الماضية فيديو عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أوضح خلاله تجهيزات وتحضيرات كواليس الحفل معلقا: "يوم الخميس 4 مايو سيكون استعراض موسيقي شرقي جميل بإمكانات كبيرة واستعداد بمجهود جبار لنسمعها بطعم جديد وروح حديثة".

واستكمل: "130 مايسترو وعازف من أمهر الأساتذة في عالمنا العربي، حرصي الأكبر أن تبقى النتيجة للأجيال القادمة وأيضاً لشباب اليوم اللي لم يستمعوا لهذه الأعمال".

وأقام تركي آل الشيخ مؤخراً حفلا موسيقيا ضخما تكريماً للموسيقار هاني شنودة وكان حفل التكريم بعنوان "ذكريات شنودة" وسط حضور نخبة من ألمع نجوم الغناء والإعلام في مصر والوطن العربي، إلى جانب تكريمه للنجمة أنغام بحفل "صوت مصر".

تركي ال الشيخ على تويتر

فيديو قد يعجبك: