إعلان

كريم فهمي يحتفل بتوقيع النسخة الأولى لكتابه "مملكة الموت" في معرض "أبوظبي الدولي للكتاب"

11:43 م الثلاثاء 23 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

احتفل الفنان كريم فهمي بصدور وتوقيع أول نسخ كتابه "مملكة الموت" والذي ينتمي لنوعية القصص المصورة وذلك بنشر صورة من غلاف الكتاب عبر حسابه الرسمي "إنستجرام

والكتاب هو رواية مصورة تضمن العديد من الاسكتشات المصورة والتي اشتهر بتقديمها عالمياً كما انتشرت بوقت من الأوقات بفترة التسعينات ومنها القصص المصورة التي تحاكي قصص الأنبياء بأسلوب مختلف ويتشابه مع القصص المصورة الأمريكية الشهيرة منها "مارفل" و"دي سي".

وعلق كريم على صدور الكتاب قائلاً "في مملكة الموت البداية لا تكون مثل هذه البدايات اللي ليك جايلك كله متشال ومكتوب، انتظروني في حفل توقيع ومناقشة كتاب الكوميكس مملكة الموت للكاتب والفنان كريم فهمي ورسام كوميكس ميجو وذلك بمعرض أبو ظبي الدولي للكتاب في منصة البورصة قاعة 12 يوم الأربعاء 24 مايو الساعة السادسة والربع مساءً".

وقد عرض لكريم فهمي مؤخراً عدد من الأعمال التليفزيونية الهامة كان آخرها مشاركته ببطولة مسلسل "الكتيبة 101" والذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي.

يذكر أن كريم فهمي ينتظر عرض مسلسله "حدث بالفعل" ويشاركه البطولة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية منهم ماجد المصري، غادة عبدالرازق، رنا رئيس، أحمد عبدالله محمود، تأليف فادي النجار، وإخراج محمد هشام الرشيدي والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة

فيديو قد يعجبك: