إعلان

"في العناية المركزة".. نهال عنبر: الفنانة شيرين الطحان في أزمة صحية كبيرة

04:11 م الثلاثاء 07 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

أكدت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، والمسؤولة عن الملف الطبي، تعرض الفنانة شيرين الطحان، لأزمة صحية دخلت على إثرها إحدى مستشفيات القوات المسلحة بالقاهرة.

وكشفت نهال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنها في انتظار الرد النهائي من الفريق الطبي المتابع لحالة "الطحان"، لفهم تطورات أزمتها الصحية.

وكانت ناهد عوني صديقة الفنانة شيرين الطحان، كتبت منشوراً عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك"، وطلبت من متابعيها الدعاء لشيرين.

وقالت: "أمانة عليكم الدعاء لأختي وصاحبة عمري شيرين الطحان تقوم بالسلامة، وترجع لينا تاني أحسن من الأول.. شيرين تعبانة جداً وفي العناية المركزة، أمانة عليكم الدعاء اليوم يارب ما يوجع قلوبكم على حد عزيز عليكم".

وكتبت الفنانة صفاء جلال عبر فيسبوك: "ادعو لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان، في العناية المركزة، ادعو لها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب".

يذكر أن الفنانة شيرين الطحان شاركت في مسلسل "رمضان كريم" عام 2017 مع مجموعة من الفنانين، ومنهم: سيد رجب، روبي، ريهام عبدالغفور، شريف سلامة، صبري فواز، كريم عفيفي، نجلاء بدر، محمود الجندي، محمد لطفي، محمد محمود، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

00

فيديو قد يعجبك: