إعلان

طارق صبري وشيري عادل بشهر العسل وإلهام شاهين أمام الكعبة.. لقطات النجوم في 24 ساعة

12:10 ص الإثنين 20 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

يحرص عدد من نجوم الفن على مشاركة جمهورهم ومتابعي حساباتهم الرسمية يوميا لقطات من حياتهم الشخصية وأخرى تعكس أحدث أخبارهم الفنية، ونستعرض في السطور التالية أبرز لقطات النجوم على مدار اليوم الأحد 19 مارس..

طارق صبري

شارك الفنان طارق صبري جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على موقع انستجرام، صورة جديدة تجمعه بزوجته الفنانة شيري عادل، أثناء تواجدهما في جزر المالديف.

شيري عادل

تحتفل الفنانة شيري عادل، بشهر العسل في جزر المالديف، إذ سافرت وزوجها الفنان طارق صبري قبل يومين إلى هناك، وشاركت الجمهور عبر انستجرام فيديو بأكثر من لقطة رومانسية جمعتها بزوجها طارق صبري، وعلقت "شهر العسل.. الجنة على الأرض.. المالديف".

مسلم

في أول ظهور له، بعد إعلانه خسارة صوته وتعرضه لحادث سير، نشر مسلم مطرب المهرجانات، صورته عبر خاصية القصص القصيرة بموقع انستجرام، وظهر وفي يده "كانيولا" معلقا "الحمد لله".

غادة عبدالرازق

نشرت الفنانة غادة عبدالرازق على انستجرام عدة صور عفوية، وعلقت "دي حالتي دائما لما ارجع من التصوير، واحس ان شكلي حلو اهري نفسي تصوير على أمل أطلع بصور شكلها حلو زي كيم كارديشيان في الحمام ومافيش فايدة".

نور النبوي

نشر الممثل الشاب نور النبوي عبر انستجرام، صورتين جديدتين، معلقا "عيش الفانتازيا".

ندى بسيوني

نشرت الفنانة ندى بسيوني على حسابها الرسمي بموقع انستجرام أكثر من صورة بصحبة كلاب في الشارع، معلقة "الكلاب دي شوفتها من سنة في نفس المكان ولقيتها لسه فاكراني، ولسه الناس بتسألني ليه بتحبي مخلوقات الله اكتر، على فكره الكلاب والقطط، البلدي طيبة وعشرية وذكية".

ماجد المصري

احتفل فريق مسلسل "ضرب نار" في الكواليس بعيد عيد ميلاد الفنان ماجد المصري بقيادة النجمة ياسمين عبدالعزيز.

إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين على انستجرام صورًا لها من أمام الكعبة أثناء أدائها مناسك العمرة.

مها الصغير

نشرت المذيعة مها الصغير صورة لها، وعلقت "حياتك ليست لك إذا كنت تهتم دائمًا بما يعتقده الآخرون".

سارة سلامة

شاركت الفنانة سارة سلامة جمهورها 3 صور جديدة، ظهرت خلالها بإطلالة أنيقة وجذابة.

فيديو قد يعجبك: