إعلان

رمضان 2023.. نجمات وأزواجهن في دراما الموسم المنتظر

07:00 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

كتبت- مارسيل نظمي:

تشهد الأعمال الدرامية لشهر رمضان 2023، اشتراك فنانات وأزواجهن في عدد من الأعمال، منهم من كرر التجربة بعد نجاحها في مرات سابقة.

خلال السطور التالية يستعرض "مصراوي" أبرز الثنائيات التي تشارك في مسلسلات رمضان 2023:

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

تشارك الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنان أحمد العوضي في موسم دراما رمضان المقبل، بطولة مسلسل "ضرب نار"، الذي تدور أحداثه في إطار دراما شعبية صعيدية، لتعد التجربة الثالثة لهما سوياً، بعدما حققا نجاحاً كبيراً في مسلسل "اللي مالوش كبير" 2021، ومن قبله شاركا في مسلسل "لآخر نفس"

وتجسد ياسمين عبد العزيز في "ضرب نار" دور "مهرة" فتاة شعبية من منطقة شبرا تواجه العديد من الأزمات حتى تقابل أحمد العوضي "جابر الكوماندا" ذات الأصول الصعيدية، الذي يأتي للعمل في القاهرة وتنشأ بينهما قصة حب.

ويشارك في مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من الفنانين ومنهم: ماجد المصري، سهير المرشدي، دنيا المصري، هدى الإتربي، إسراء رخا، إيمان السيد، بدرية طلبة، وآخرين.

والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

نيللي كريم وهشام عاشور

يخوض لاعب الإسكواش هشام عاشور، تجربة التمثيل أمام زوجته الفنانة نيللي كريم للمرة الثانية، من خلال أحداث مسلسل "عملة نادرة" الذي يجمعهما في دراما صعيدية، وجاء ذلك بعد تصويرهما مسلسل "روز وليلى" المقرر عرضه قريباً.

وشارك "عاشور" من قبل في مسلسلي "أحلام سعيدة" و"يوتيرن" في الموسم الرمضاني الماضي

وينافس مسلسل "عملة نادرة" في موسم رمضان المقبل، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب، وبطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور، وعدد كبير من الفنانين.

غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

تخوض الفنانة غادة عبد الرازق السباق الدرامي لرمضان 2023، من خلال مسلسل "تلت التلاتة"، المكون من 15 حلقة، ويدور في إطار دراما اجتماعية، ويشاركها زوجها هيثم زنيتا في العمل بالمسلسل مديراً للتصوير.

ويضم مسلسل تلت الثلاثة عدد كبير من الفنانين ومنهم ماجد المصري، غادة عبد الرازق، نجلاء بدر، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، وهو من تأليف هبة الحسينى، والعمل من إنتاج ممدوح شاهين

فيديو قد يعجبك: