إعلان

آمال ماهر تحتفل بعيد ميلادها.. والجمهور: "أحلى من يكبر سنة" (فيديو)

10:46 ص الأحد 19 فبراير 2023

آمال ماهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شاركت الفنانة آمال ماهر، متابعيها وجمهورها ، مقطع فيديو من احتفالها بعيد ميلادها الذي يوافق اليوم الأحد 19 فبراير.

ونشرت آمال، الفيديو، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "احتفالية خاصة".

وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو، كالتالي: " عقبال حفلة الألبوم يا أمولة" ، "كل سنة وانتي طيبة ودايما معانا يا أمولة والمرة الجاية الاحتفال بالألبوم إن شاء الله وعقبال مليون سنة في صحة وسعادة" ، "أحلى من يكبر سنة" ، "فين الألبوم".

آمال ماهر، عادت للأضواء خلال الفترة الماضية، بعد فترة طويلة من الغياب، وأحيت في شهر يوليو من العام الماضي 2022 حفلاً غنائياً في مدينة العلمين الجديدة، وشهد حضور عدد كبير من محبيها، وعدد من الفنانين.

وتعد آمال ماهر من مواليد 19 فبراير 1985 ، واكتشفها أستاذ الموسيقى محمد المليجي الذي انتبه لموهبتها الكبيرة بعد أن شاهدها في إحدى الحفلات الخاصة بالمدرسة، ومن هنا كانت بدايتها.

وتركت آمال الدراسة والتحقت بمعهد الموسيقى العربية، وفي نقابة المهن الموسيقية سمعها الأستاذ صلاح عرام والذي تدين له بالفضل في أنه الشخص الذي تعرفت ووصلت عن طريقه للموسيقار الكبير عمار الشريعي الذي كانت من خلاله انطلاقتها بمسلسل أم كلثوم.

آمال ماهر أطلقت ألبومها الأول "اسألني أنا" عام 2006 وكانت انطلاقتها الحقيقية لعالم النجومية عام 2011 مع إصدار ألبومها الثاني "أعرف منين" والذي لاقى نجاحا مع الجمهور. وتزوجت من الملحن محمد ضياء لكن زواجها لم يستمر أكثر من عام أنجبا خلاله ابنهما "عمر".

View this post on Instagram

A post shared by @amalmaherofficial

فيديو قد يعجبك: