إعلان

الشركة المنتجة لـ"بابا المجال" تتقدم بشكوى ضد ياسمين رئيس لهذا السبب

06:31 م الثلاثاء 03 يناير 2023

ياسمين رئيس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلنت شركة الباتروس المنتجة لمسلسل بابا المجال والمقرر عرضه في رمضان 2023، اتخاذها الإجراءات القانونية ضد الفنانة ياسمين رئيس وتقديم شكوى ضدها في نقابة المهن التمثيلية.

وأصدرت الشركة بيانا صحفيا جاء فيه "اتخذت الشركة المنتجة، كل الإجراءات القانونية ضد ياسمين رئيس برفع شكوى في نقابة المهن التمثيلية، بعدما أخلت ببنود العقد، وسافرت خارج البلاد أثناء التصوير دون إخطار شركة الإنتاج وذلك تسبب في خسائر مالية".

وشددت الشركة على أن بطل العمل الفنان مصطفى شعبان لا دخل له نهائياً بما حدث والقرار جاء باتفاق بين جهة الإنتاج والمخرج معا.

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية على بعض المواقع الصحفية، أخبارا تشير لوقوع خلافات بين مصطفى شعبان وياسمين رئيس في مسلسل "بابا المجال"، نتج عنها استبعادها من العمل، وهو ما حرصت شركة الباتروس المنتجة للعمل على نفيه،

وأكدت تعاقدها مع الفنانة نسرين أمين.

و الجدير بالذكر أن مسلسل بابا المجال بطولة مصطفى شعبان، باسم سمرة، سهر الصايغ، جومانا مراد مع النجمه الكبيرة سوسن بدر، و النجم الكبير رياض الخولي، نسرين أمين، محمد نجاتي، محمود حافظ، سماء ابراهيم، عارفة عبدالرسول، فرح يوسف، أحمد كشك، هبة حسن، أسماء سليمان والطفلة كارما موسى ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو علي وعصام العرجاني وتدور أحداثه في إطار دراما شعبية اجتماعية.

فيديو قد يعجبك: