إعلان

كريم فهمي يتصدر التريند بسبب"أزمة منتصف العمر".. ماذا قال الجمهور؟

11:14 ص الأحد 29 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تصدر اسم الفنان كريم فهمي، خلال الساعات الماضية، تريند "تويتر" بسبب دوره في مسلسل "أزمة منتصف العمر".

ويُعرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" حاليا عبر منصة "شاهد" .

وجاءت تعليقات الجمهور، على أداء كريم فهمي بالمسلسل، كالتالي: "مع احترامي للجميع بس كريم فهمي هو الإختيار الصح" ، "دراما أزمة منتصف العمر، الحلقة الثالثة والرابعة إبداع فني، ريهام عبدالغفور أداء رهيب جدا وتؤكد أنها نجمة الموسم بدون منازع، كريم فهمي أداء رهيب" ، "أنا عايزة اقول إني حابة الثنائية بين كريم فهمي وريهام عبدالغفور أوي بعيدا عن قصة مسلسل أزمة منتصف العمر" ، "كريم فهمي ابتدى يطلع اللي جواه ويبين تقله كأحد أهم النجوم في الدراما المصرية" ، "كريم فهمي طلع تمثيله حلو، أول مرة أركز معاه في دور يعمله" ، "مسلسل تحفة بجد هيبقى من أحسن أدوار كريم فهمي أداء رهيب وكاست جامد العيلة بتخون بعض نفخوا بعض".

تسلط أحداث العمل الضوء على حياة فيروز، التي تعاني إحباطاً وتخبطاً في المشاعر وفراغاً في الحياة الزوجية نتيجة ارتباطها المبكر من رجل يكبرها في السن بسنوات عدة، قبل أن تلتقي بشخص تتطوّر علاقتها به لتصبح قصة حب ممنوعة، فهل تحتّم الظروف عليهما الافتراق؟ وكيف سيتصديان للمشاكل التي أحدثتها هذه العلاقة المرفوضة؟

مسلسل "أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبد الحليم وركين سعد وهاجر عفيفي، وسلوى محمد علي، وإخراج كريم العدل.

فيديو قد يعجبك: