إعلان

طارق الشناوي يكشف لـ "مصراوي" أسباب نجاح تعاون مروان حامد وأحمد مراد

05:56 م الأربعاء 06 يوليو 2022

كتب-وائل توفيق:

أشاد الناقد الفني طارق الشناوي بتجربة الروائي والسيناريست أحمد مراد والمخرج السينمائي مروان حامد التي تحقق نجاحًا جماهيريًا ملحوظا، لأسباب عديدة.

وقال طارق الشناوي في تصريحات خاصة لـ "مصراوي": "الاثنين بينهما توأمة إبداعية، وعلى موجة واحدة، وأتصور أن هناك جلسات طويلة بينهما قبل الكتابة، لأن التوافق واضح بينهما، بالتالي ينفرد اسم مراد على السيناريو لأنه في النهاية من كتب، لكن روح مروان تظل موجودة".

واستكمل "الشناوي": "لذلك أرى أن حالتهما نادرة، هذه التوأمة، وعندما تحدث هذه التوأمة بين كاتب ومخرج من المؤكد أن تكون النتائج عظيمة، مثلما شاهدنا، والاثنين لديهما حس جماهيري، يشعران بالمتفرج جيدًا، يعرفان اللحظة التي من الممكن أن يكتفي فيها بهذا القدر من المشاهدة".

واختتم: "أحمد مراد ومروان حامد يفهم كل منهما الآخر، بالإضافة إلى أنهما يفهمان الجمهور جيدًا، هو ما يأتي بالنجاح في النهاية".

تصدر فيلم "كيرة والجن" إيرادات شباك التذاكر، بعد تحقيقه إيرادات بلغت 2 مليون و402 آلاف و310 جنيها، من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، بطولة كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، أحمد مالك، علي قاسم، تامر نبيل، لارا إسكندر وأحمد عز وغيرهم.

تعاون مروان حامد وأحمد مراد في أفلام "الفيل الأزرق" 2014، و "الأصليين" 2017، و "تراب الماس" 2018، "الفيل الأزرق2" 2019.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market