إعلان

حدث بالفن| شائعة وفاة فنان وخسارة آمبر هيرد مجددا أمام جوني ديب وشيرين تثير الجدل بصورة متداولة

01:04 ص الخميس 14 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بتعليق نرمين الفقي عن ارتباطها برجل أعمال، وشائعة وفاة باسم سمرة، وصورة شيرين تثير الجدل، وفصل جديد في قضية جوني ديب وآمبر هيرد، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

ظهور شيرين عبدالوهاب الأخير يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.. ما السبب؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة شيرين عبد الوهاب ظهرت فيها رفقة السيناريست تامر حبيب وبدا وزنها زائدًا مقارنة بوزنها في فترات ظهورها الأخيرة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

آمال ماهر تشارك الجمهور منشور جديد على إنستجرام

شاركت الفنانة آمال ماهر مقطع فيديو لإحدى المعجبات تردد أغنيتها "حبيبي هانت" وذلك عبر خاصية "القصص القصيرة" بموقع تبادل الصور "انستجرام".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

خاص| "المهن التمثيلية" ترد على شائعة وفاة الفنان باسم سمرة

رد الفنان منير مكرم، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، على شائعة وفاة الفنان باسم سمرة، التي تم تداولها على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

المحكمة ترفض إعادة المحاكمة".. آمبر هيرد تخسر مجددًا أمام جوني ديب

رفص قاضي محكمة فيرفاكس بيني أزكاريت،اليوم الأربعاء دعوى آمبر هيرد التي تطلب فيها محاكمة جديدة لأسباب متعددة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

هل تحدى "عنبة" قرارات نقابة "الموسيقيين" بتغيير اسمه؟

أثار الفنان هاني شاكر "نقيب المهن الموسيقية المستقيل مؤخرا" حالة من الجدل، في يناير الماضي عقب إعلانه مطالبة مطرب المهرجانات مصطفى عنبة، بتغيير اسمه إلى "عناب"، لقبوله في نقابة المهن الموسيقية حسب الشروط الجديدة التي وضعها.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

الشيف بوراك يظهر مع محمد رمضان في البروفات الأخيرة لحفل تركيا (فيديو

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه مقطع فيديو للبروفة الأخيرة قبل حفله اليوم في إسطنبول بتركيا وظهر معه الشيف بوراك، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام"... للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"مرحلة جديدة في حياتي".. أول تعليق من ديانا حداد بعد أنباء اعتزالها

قالت الفنانة ديانا حداد، إنها لم تعتزل الغناء، وذلك بعد اختفائها المفاجئ عن مواقع التواصل الاجتماعي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

ماذا قال محمد دياب عن ترشيح Moon Knight لـ8 جوائز إيمي؟

أعرب المخرج محمد دياب، عن سعادته بترشيح مسلسله Moon Knight، لـ8 جوائز من قِبل الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية المانحة لجوائز إيمي، في الحفل السنوي المقرر إقامته يوم 12 من سبتمبر المقبل في نسخته الـ74.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أول تعليق من عمرو دياب بعد حفله في العلمين الجديدة (صور)

نشر الفنان عمرو دياب، صورًا من حفله الغنائي، الذي أحياه مساء أمس، في مدينة العلمين الجديدة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

نرمين الفقي تكشف حقيقة خطوبتها لرجل أعمال

كشفت الفنانة نرمين الفقي، اليوم الأربعاء، حقيقة خطوبتها لأحد رجال الأعمال.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو قد يعجبك: