إعلان

صابر الرباعي ينشر صورًا مع جورج وسوف.. ويعلق: "سهرة من العمر"

11:13 م الجمعة 01 يوليه 2022

كتب- وائل توفيق:

نشر الفنان صابر الرباعي، صورًا من لقائه بالفنان جورج وسوف في سهرة بالمملكة السعودية العربية، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "إنستجرام".

وعلّق صابر الرباعي: "سهرة من العمر قضيتها مع أحلى جمهور في مملكة الخير السعودية الغالية وبالتحديد في جدة، صحبة سلطان الطرب جورج وسوف الحبيب، شكرا لكل القائمين على الحفل على حسن الاستقبال والضيافة والتنظيم".

واستكمل: "والشكر موصول إلى هيئة الترفيه وإدارتها الحكيمة وعلى رأسها سيادة المستشار تركي آل الشيخ، أتمنى أن نلتقي مجددا في حفلات أخرى إن شاء الله، ولكم مني كل الحب والاحترام".

وكان المطرب التونسي صابر الرباعي أعلن عن إحياء حفل غنائي مع سلطان الطرب جورج وسوف، يوم 29 يونيو في جدة، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

ونشر الرباعي بوستر للحفل، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق قائلا: "في انتظار اللقاء التاريخي، الذي سيجمعني في ليلة واحدة مع حبيبي وأستاذ الكل سلطان الطرب جورج وسوف يوم 29 جون في مدينة جدة الساحرة وجمهورها الاستثنائي".

وأضاف قائلا: "سحر المدينة ونسماتها مع سهرة العمر، ماذا نريد أكثر من ذلك إلى اللقاء أحبتي".

وكان صابر الرباعي أحيا حفلًا غنائيًا، يوم السبت 18 يونيو الجاري في باريس.

يذكر أن آخر أغاني الفنان صابر الرباعي "السهرة صباحي" مع الفنان المغربي سعد لمجرد، والموزع الموسيقي ريدوان، والتي طرحها في يوليو من العام الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by Saber Rebai (@saberrebai)

فيديو قد يعجبك: