إعلان

حدث بالفن| فنانة تناشد آمال ماهر ومطرب يجري عملية جراحية في القلب

12:00 ص الأحد 26 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالجديد حول الفنانة آمال ماهر، وسيعقد هاني شاكر مؤتمرا صحفيا بشأن أزمة حسن شاكوش وسعيد الأرتيست، والفنان محمد ثروت يجري عملية جراحية في القلب، والمطربة شذى تتعرض لتمزق في أربطة القدم، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

نادية مصطفى: "بناشد آمال ماهر تطمن جمهورها وهذا مادار مع والدتها "

كشفت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، كواليس مكالمتها الهاتفية مع شقيق ووالدة الفنانة آمال ماهر، والطلب الذي ناشدتها به، وذلك أثناء مداخلتها الهاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" عبر شاشة قناة "الحدث اليوم".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

هاني شاكر:" فخور بعملي نقيبا للموسيقيين"

أوضح الفنان هاني شاكر حقيقة تصريحه حول ندمه على تولي رئاسة نقابة المهن الموسيقية، باعتبارها "غلطة" نادم عليها، وذلك عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"طلعوني من الموضوع".. نادية مصطفى تكشف تفاصيل مكالمتها لأسرة آمال ماهر

قال الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، إنها لا تعرف الهدف من التشكيك في حديثها وروايتها عما حدث بينها وأسرة الفنانة آمال ماهر، قائلة: "معرفش ايه الهدف ولكني اللهم بلغت اللهم فأشهد وما على الرسول إلا البلاغ".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

محمد رمضان: "أخوك فرود في اللعبة تنطيط تصل لـ 4 مليون مشاهدة في يومين"

شارك الفنان محمد رمضان صورا جديدة أثناء وجوده في طائرة، عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

هاني شاكر يعقد مؤتمرا صحفيا بشأن أزمة حسن شاكوش وسعيد الأرتيست

أعلن هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية في بيان أصدره اليوم السبت عن عقد مؤتمر صحفي يجمع كل من الفنان سعيد الأرتيست وعازفي شعبة الإيقاع وحسن شاكوش ليقدم الأخير اعتذاره للنقابة ولعازفي شعبة الإيقاع بصفة خاصة، وذلك يوم الأثنين المُقبل الساعة السابعة مساءًا.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

تمزق في أربطة القدم.. شذى تتعرض لوعكة صحية

تعرضت المطربة شذى لوعكة صحية.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

أول ظهور لـ ياسمين عبد العزيز بعد تصالحها مع أحمد العوضي

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها بصورة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

محمد ثروت يجري عملية جراحية في القلب.. ونجله يطلب الدعاء له

طلب المنتج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت من متابعيه بالدعاء لوالده، بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

سبب إلغاء حفل نوال الكويتية بموسم جدة في السعودية

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عن إلغاء حفل الفنانة نوال الكويتية الذي كان مقررا له يوم 1 يوليو المقبل بموسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وذلك بسبب تعرض الفنانة لوعكة صحية.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

زينة عن نيرة أشرف: كفاية كلام في سيرة البنت.. تعملكوا إيه أكتر من إنها اتقتلت؟

وجهت الفنانة زينة، رسالة حول طالبة جامعة المنصورة الراحلة نيرة أشرف.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: