إعلان

وفاء عامر توضح: لم أنكر الحجاب ولست عالم دين

11:14 م الإثنين 20 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حرصت الفنانة وفاء عامر، على توضيح ما أثير حولها فيما يخص الحجاب، مؤكدة أنها لم تنكر الحجاب خلال حوارها الأخير مع الإعلامية شافكي المنيري، ببرنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية.

وقالت وفاء، في فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام: "أنا لم أتحدث عن الحجاب من قريب أو بعيد، وأنا قلت قبل كدة 100 مرة أنا مش عالم دين، ولا داعية إسلامية ولا حاجة، وأنا زي أي حد بسيط عنده بعض المعلومات العامة والمعلومات اللي بستسقيها من الكتاب والسنة".

وتابعت: "لما الأستاذة شافكي المنيري، كانت بتتكلم عن الحجاب، أنا قلت إني كنت بحضر ولكن مش باخد قرارات متسرعة، واتعلمت من بعضهم حاجات كتير جدا جدا، ولم أنكر الحجاب، ولكن قلت حاجة مهمة جدا يا ريت نحجب لسانا وقلوبنا ونغض بصرنا، ونبطل نأذي".

وأضافت الفنانة وفاء عامر: "عمري ما بعيب في حد، والمحجبات كلهم إخواتنا، وأصحابنا، وولادنا، وبنتشرف بيهم كلهم".

وكانت وفاء عامر، قد تحدثت في البرنامج عن نظرة المجتمع الخاطئة للفنانات، خاصة بعد ظهور بعض الفنانات التائبات اللاتي قررن الابتعاد واعتزال الفن.

وقالت وفاء في الحلقة: "هما كانوا بيعملوا إيه علشان يتوبوا؟ .. نحن نقدم قيمة للمجتمع، وقتها كان الشيوخ والدعاة يتحدثون دائما عن التوبة، نحن نقول في كل صلاة اللهم أغفر لنا وتب علينا وأرحمنا".

وأضافت: "أنا حضرت دروس دينية كثيرة وكان ذلك في نهاية التسعينيات مع زميلاتي، ومنهن من عدن إلى التمثيل، لكنهم لم يطلبن مني ارتداء الحجاب".

يذكر أن، وفاء عامر شاركت في دراما رمضان 2022 بـ 3 أعمال درامية هم "بيت الشدة" و "جزيرة غمام" و "راجعين يا هوى".

فيديو قد يعجبك: