إعلان

بينهن"هيفاء وهبي ونسرين طافش".. كيف احتفلت نجمات الفن بالكريسماس ؟ (صور)

10:02 ص السبت 24 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شاركت عدد من نجمات الفن، متابعيهم عبر السوشيال ميديا، لحظات من احتفالهن بالكريسماس استعدادا لعام 2023، وذلك على طريقة خاصة ومختلفة لكل منهم عن الآخر.

نستعرض لكم كيف احتفلن نجمات الفن بالكريسماس في السطور التالية:

نيكول سابا

ظهرت الفنانة نيكول سابا، ببدلة بيضاء وخلفها شجرة الكريسماس، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "أحلم بعيد الميلاد الأبيض".

نسرين طافش

الفنانة نسرين طافش، ظهرت وهي بجوار شجرة الكريسماس وبصورة أخرى تحتضنها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "لما بتقرر تحط زينة الشجرة مع ناس بيقدروك كتير ويقرروا يزينوك بدل الشجرة.. يحضرني قول الشاعر: سوف لن أزين هذا العيد شجرة، سأكون أنا الشجرة وأعلق على نفسي زينتي وأضوائي وأمنياتي".

ميرنا جميل

ظهرت الفنانة الشابة ميرنا جميل، عبر حسابها على "تويتر"، وهي تُزين شجرة الكريسماس، داخل المنزل وبصحبتها كلبها الصغير، وعلقت: "عيد ميلاد مجيد".

نورهان

ظهرت الفنانة نورهان، وخلفها شجرة الكريسماس، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "مشاعر السنة الجديدة، إن رؤية الأشجار المزينة في كل مكان تدخل في قلبي".

هيفاء وهبي

ظهرت الفنانة هيفاء وهبي، بفستان قصير وملابس تتماشى مع احتفالات الكريسماس وهي تزين شجرة الكريسماس، عبر حسابها على إنستجرام، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

نوال الزغبي

شاركت الفنانة نوال الزغبي، متابعيها صورة لها بملابس الكريسماس، عبر حسابها على إنستجرام،وعلقت:"مشاعر عيد الميلاد".

نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم، شاركت متابعيها عبر حسابها على إنستجرام، صورة لها وهي تحتفل بالكريسماس، وعلقت: "هذا العيد رح نعيّد سوا.. ناطرة كل صوركم على هاشتاغ نانسي يا عيد، وراح أختار ٣ لألتقي فيهن وناخد صورة العيد الرسمية أنا وياهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان