إعلان

هند صبري تنشر بيان نقابة المهن التمثيلية بشأن منة شلبي.. وتغلق التعليقات

08:29 م الجمعة 25 نوفمبر 2022

كتب- وائل توفيق:

شاركت الفنانة هند صبري، متابعيها بيان نقابة المهن التمثيلية، بشأن الفنانة منة شلبي والتحفظ عليها بتهمة حيازة مخدر الماريجوانا بمطار القاهرة.

ونشرت هند، البيان، عبر حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، دون التعليق عليه، كما أغلقت التعليقات على هذه التدوينة.

وجاء في بيان النقابة: "تعرب النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة والتي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام القضاء، بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية".

وتابع البيان: “أن كل ما تطلبه النقابة هو احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجوا النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات.

وأضاف البيان: "وتهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الانسانية التي تسمو فوق أي قانون".

وأنهت النقابة بيانها: "وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري ونقف احتراما لكل ما يصدر عنه من قرارات".

وألقت الجهات المختصة في مطار القاهرة القبض على الفنانة منة شلبي، اليوم الجمعة 25 نوفمبر، وتم التحفظ عليها قبل تحويلها إلى النيابة بتهمة حيازة كمية من مخدر الماريجوانا.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن الفنانة منة شلبي كانت قادمة من نيويورك، واشتبه رجال الجمارك في حيازتها بعض الأشياء، وبتفتيشها عثر بحوزتها على مخدر الماريجوانا.​

View this post on Instagram

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

فيديو قد يعجبك: