إعلان

كيف علق صلاح عبدالله على حديث محمد صلاح بعد جائزة أفضل لاعب في العالم؟

01:51 م الجمعة 18 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

علق الفنان القدير صلاح عبدالله، على حديث اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، بعد حصده أمس الخميس، جائزة أفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر.

ونشر عبدالله، فيديو حديث محمد صلاح بعد الجائزة، عبر حسابه على تويتر، وعلق: "صلاح بقي يتكلم عربي مكسر".

وفاز نجمنا الدولي محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير.

وأكد محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، أن تتويجه بجائزة أفضل لاعب في العالم والمقدمة من تطبيق تيك توك، تضعه تحت ضغوطات كبيرة، مشيرا إلى أن كسر الأرقام القياسية أمر مهم بالنسبة له.

وقال صلاح بعد تتويجه بالجائزة: "الجائزة تضع الكثير من الضغوطات علي، لكن من العظيم والمهم رأي الجمهور في كرة القدم، وهذه الجائزة من الجمهور لذلك هي أمر رائع بالنسبة لي".

وأضاف: "الأرقام القياسية تعني الكثير بالنسبة لي، أركز على الفريق والمباريات والتتويج بالبطولات، لكن أحيانا أحفز نفسي بكسر الأرقام القياسية لأن ذلك يعني الكثير".

وعن وصوله لمكانة أصبح فيها المثال والقدوة.. قال: "طالما فعلت ذلك، أي شخص يستطيع فعلها ايضا، لا يوجد فارق كبير بيننا وبينهم في الموهبة، الفرق في العقلية، إنهم دارسين أمور لم نعرفها نحن لكن لابد أن تكون جاهزا".

وأضاف: "يجب أن تغادر منطقتك المريحة، لقد منحت كل ما لدي من أجل كرة القدم، وخصصت كل حياتي لكرة القدم، كل شخص في الشرق الأوسط يجب أن يكون مستعدا، وسعيد بالتتويج على أرض عربية".

فيديو قد يعجبك: