Masrawy logo white

توضيح واعتذار للقاريء حول تصريحات منسوبة لإحدى الإعلاميات

03:58 ص الإثنين 17 مايو 2021
توضيح واعتذار للقاريء حول تصريحات منسوبة لإحدى الإعلاميات

نشرت ريهام سعيد بيانا على حسابها على انستجرام تطالب فيه موقع مصراوي بالاعتذار عن نقل تصريحات لها من حساب لا يخصها أو تملكه على الفيسبوك.

واتهمت مصراوي بعدم الدقة ومخالفة المعايير المهنية.وأبدت ريهام سعيد دهشتها من وقوع مصراوي في هذا الخطأ المهني، رغم أن الموقع- حسب نص بيانها- مشهود له بالمهنية والحيادية.

اختصت ريهام سعيد في بيانها موقع مصراوي في حين لم تذكر أي موقع من المواقع الإخبارية المصرية العامة والمتخصصة التي نقلت تصريحاتها من هذا الحساب الذي تبين أنه مزيف، وما تبعه من تعليق من جانب المخرج مجدي الهواري.

هنا لا ينكر مصراوي الخطأ غير المقصود الذي وقع فيه أحد محررينا عند كتابة الخبر، ويعتذر عن نقله لهذه التصريحات التي احتوتها هذه الصفحة التي تبين أنها لا تخص ريهام سعيد على الفيسبوك، ويعلن احترامه للقواعد المهنية التي يلتزم بها في سياسته التحريرية.

هذه القواعد التي دفعته لينشر نفي الفنانة أو الإعلامية بعد ساعات من نشر تصريحاتها من الصفحة التي تنتحل اسمها، إعمالا للمعايير المهنية وتصحيحا لهذا الخطأ غير المقصود، مثلما فعلت مواقع إخبارية أخرى.

لم ترسل الفنانة أو الإعلامية تصحيحا للموقع أو تتواصل مع إدارة التحرير لتصحيح الخطأ غير المقصود، بل سارع الموقع لنشر نفيها الذي كان لزاما الإشارة فيه إلى ما صنع من أزمة بعد تعليق المخرج مجدي الهواري، كما قام بحذف الخبر الذي تضمن هذه التصريحات.

ويؤكد مصراوي احترامه للجميع والتزامه بمعايير العمل المهني، والمواثيق الصحفية، ويجدد عهده مع قرائه ومستخدميه بالحفاظ على الصحافة الجيدة.

كورونا.. لحظة بلحظة

42

إصابات اليوم

7

وفيات اليوم

331

متعافون اليوم

284170

إجمالي الإصابات

16514

إجمالي الوفيات

229167

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي