Masrawy logo white

خاص| فريدة الشوباشي تكشف تطورات الحالة الصحية لـ"خالد النبوي"

09:06 م السبت 10 أبريل 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي

كشفت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، تطورات الحالة الصحية للنجم خالد النبوي والذي يعاني من الإصابة بفيروس كورونا ونُقل إثر ذلك للمستشفى.

وقالت الشوباشي في تصريح خاص لـ"مصراوي: "الحمد لله خالد النبوي طلع من العناية المركزة، وهو حاليا في غرفة عادية في المستشفى والحمد لله".

أضافت: "أنا مكلمتش خالد النبوي مباشرة، لكن كلمت الدكاترة المشرفين على حالته وقالولي إنه قدامه بالكتير 5 أيام وهيبقى زي الفل، إن شاء الله هيبقى بخير قريبا".

وكانت الكاتبة فريدة الشوباشي، عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب، قالت لـ"مصراوي" إنها كانت متواجدة في أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتها بكورونا، وبعد شفائها علمت أن "النبوي" أصيب بالفيروس ونُقل لنفس المستشفى.

وطمأنت منى المغربي زوجة خالد النبوي، الجمهور على حالته، وكتبت عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "صباح الخير، حابة أطمنكم إن خالد الحمد لله اتنقل غرفة عادية، دعواتكم يرجع البيت في أسرع وقت".

كانت منى المغربي، أثارت جدلًا واسعًا بعدما طالبت جمهوره بالدعاء له، مشيرة إلى أنه يعاني من وعكة صحية دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

وكتبت "منى"، عبر "فيسبوك": "خالد تعبان أوي.. من فضلكو تدعو له".

من ناحية أخرى، خالد النبوي خطف الأنظار على مدار الأيام الماضية، ببطولته للفيلم الوثائقي "حضارة مصر - تعالوا إلى مصر" الذي ظهر فيه ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات الملكية.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
49

إصابات اليوم

4

وفيات اليوم

331

متعافون اليوم

284311

إجمالي الإصابات

16528

إجمالي الوفيات

230699

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي