ياسمين عبدالعزيز تكشف موقفها من الطبيب المتسبب في أزمة مرضها الأخيرة

01:44 ص الخميس 09 ديسمبر 2021

كتب - هاني صابر:

حلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، ضيفة ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC، مساء الأربعاء، متحدثة عن موقفها من الطبيب الذي تسبب في أزمة مرضها الأخيرة.

وقالت ياسمين، خلال الحلقة: "الناس اللي كانت بتشوفني بعد شفائي، كانت بتقولي لازم ترفعي قضية على الدكتور اللي اتسبب في كل ده، ولازم يتعاقب وياخد جزاءه، ومتسيبهوش.. بس أنا شايفة إن ربنا سترها معايا وبعد ما كنت بموت ربنا أحياني تاني".

وأضافت: "أنا قررت اني مش هقاضي الدكتور ده، أكيد هو مش قاصد إنه يأذيني.. أنا قادرة إني أقول اسم الدكتور قدام الناس كلها، ولكن اللي ستره ربنا أنا مش هفضحه.. اللي أنا أعرفه إني طلعت كويسة وربنا كتبلي عُمر جديد، فخلاص بقا".

ودخلت ياسمين عبدالعزيز المستشفى في 11 يوليو الماضي، من أجل إجراء عملية جراحية، وفي 17 يوليو، كتب الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته بموقع "فيسبوك": "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وأعلن العوضي خروج زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي، وفي 10 أغسطس غادرت ياسمين عبد العزيز، مطار القاهرة الدولي بشكل مفاجئ، متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف؛ لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية.

وفي يوم 10 سبتمبر الماضي، وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة لجمهورها لأول مرة منذ تعرضها لأزمة صحية، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وكشفت عن تعافيها.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1569

إصابات اليوم

41

وفيات اليوم

1703

متعافون اليوم

408495

إجمالي الإصابات

22330

إجمالي الوفيات

342762

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي