إعلان

نشأت في أوروبا وتتحدث 4 لغات وهذا رأيها في الزواج.. حكايات بُشرى

09:00 ص الثلاثاء 06 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:
تحتفل الفنانة بشرى اليوم الثلاثاء والموافق 6 أكتوبر، بعيد ميلادها الـ39، إذ إنها من مواليد 1981، وتُعد من الفنانات اللواتي يمتلكن موهبة فنية حقيقية استطاعت أن تظهرها في عدد من المجالات التي شاركت بها سواء على مستوى التمثيل أو الغناء.
وتزامنًا مع هذه المناسبة، يستعرض "مصراوي"، معلومات وحكايات عن بشرى في عيد ميلادها:
- اسمها بشرى أحمد عبدالله رزة، والدها هو الدكتور أحمد عبد الله رزة أحد قادة الحركة الطلابية في حقبة السبعينيات.

- حصلت على الجنسية البريطانية لنشأتها بإنجلترا.

- عملت في بدايتها مذيعة، ثم اتجهت إلى التمثيل عام 2002 مع عرض أول أعمالها سيت كوم "شباب أون لاين".

- اقتحمت مجال الغناء من خلال دويو "تبات ونبات" مع الفنان محمود العسيلى، ثم قدمت بعدها عددا من الأغانى آخرها "كوبرا" التي هاجمت فيها محمد رمضان قبل أن يتصالحا.

- أنتجت بشرى عددا من الأفلام أبرزها "المشتبه".

- تعتبر واحدة من مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي الذي حقق نجاحا كبيرا في فترة وجيزة.

- تزوجت بشرى من عمرو رسلان وأنجبت "إسماعيل وليلى"، قبل أن تنفصل عنه.

- شاركت بشرى في بطولة عدة أفلام منها "فتح عينيك، ويجا، جدو حبيبي، الحكاية فيها منة، أنا مش معاهم، عن العشق والهوا، وش إجرام، العيال هربت، وإسكندرية نيويورك".

شاركت أيضًا في بطولة عدة مسلسلات منها: "عوالم خفية والعملية ميسي، العمة نور، ولقاء على الهوا".

- في لقاء أجرته مع برنامج "Gossips"، أحد البرامج الشهيرة على السوشيال ميديا، عاتبت بشرى الفنان محمود العسيلي، قائلة: "العسيلي بيتهرب مني.. فلوس الشهرة غيرته، وروحت فرحه الأخير وكان شرطي إننا نعمل أغنية سوا، فهو يقدم مزيكا جيدة ويفهم صوتي"، يأتي ذلك بعد النجاح الذي حققاه سويًا من خلال أغنية "تبات ونبات".

- في عام 2017، حلت الفنانة بشرى ضيفة على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" وصرحت عدة تصريحات منها: "هناك أوجه شبه بيني وبين الفنانة داليدا، وأحلم بتقديم مسلسل عن حياتها نسلط الضوء فيه على الجانب المصري والعربي بشخصيتها".

- قالت: "شخصيتي كتاب مفتوح وواضحة تماما وأنا بنت جيلي وتجربتي التي عشتها، أجيد التحدث بـ 4 لغات إنجليزي وألماني وإيطالي وعربي.. والفنان يجب أن يكون متطورا للتواصل مع الآخرين"

- "نشأتي في أوروبا علمتني احترام الوقت والعمل والتعددية والتنوع، وفي مصر الزواج نهاية الحب.. وفي كل دول العالم بداية الحب، وأولادي إسماعيل وليلي أفضل شيء أثمر عنه الزواج.. وعلاقتي بطليقي راقية.

فيديو قد يعجبك: