إعلان

"ربنا يعوضك خير واللي جاي أحلى".. رسائل النجوم لأصالة عقب انفصالها

01:01 ص الثلاثاء 07 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

وجه عدد من نجوم الفن رسائل للفنانة السورية أصالة نصري، عقب إعلانها انفصالها عن المخرج طارق العريان، صباح أمس، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

"مصراوي" يعرض لكم أبرز تعليقات النجوم:

المطربة مي فاروق

"ربنا يكتب لك كل خير الدنيا.. يا غالية يا حبيبتي".

مايا دياب

"كل الحب.. مع كل نهاية بداية أجمل".

رضوى الشربيني

"كل نهاية هى بداية لمرحله جديدة، وأنا على يقين أنها بداية موفقة لحياة أجمل بإذن الله لأنك قوية، وطيبة، ومحاربة، وعفوية، وحنونة، لديك جمهور كبير يحبك ويحترمك، ولديك عائلة لا تستطيع العيش بدونك".

رامي صبري

"قدر الله وما شاء فعل ربنا يعوضك خير يا طيبة".

ريهام سعيد

"اللي جاي أحلى ها تشوفي".

مكسيم خليل

"صولا الغالية، كل الخير والسلام بتمنالك دايما، الله يحميكي ويحمي ولادك ويبعتلك يلي فيه الخير".

نيشان

"وفقك الله وكَتَبَ لكِ حياةً عِمادُها الحُبّ".

لجين عمران

" صولا حبيبتي هذي النهاية، ما هي إلا بداية لمرحلة مختلفة وجميلة لحياة جديدة إن شاء الله مع عائلتك الرائعة ومحبينك في كل مكان، ودائما الخيرة فيما اختاره الله وإن شاء الله القدر مخبي لك مفاجآت تطير قلبك فرح".

لطيفة

"ربنا يوفقك فى حياتك ويخليكى لأهلك ويخليلك عائلتك".

بلقيس فتحي

"حبيبة الكل صولا، أسأل الله أن يعوضك ويعطيك حتى يرضيك، الحمد لله على جميع الأقدار والحمد لله من قبل ومن بعد، كلنا نحبك وكلنا معاك".

وكانت الفنانة أصالة قد أعلنت، أمس، طلاقها من المخرج طارق العريان، وذلك بعد 13 عاما من زواجهما، ولديهما توأما هما "علي" و"آدم".

View this post on Instagram

صباح الخير ... بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #أصاله

A post shared by Assala (@assala_official) on

فيديو قد يعجبك: